رئيس الوزراء من غرفة العمليات: حركة المحافظين واردة فى أى وقت وانتهينا من إجراءاتها.. ويؤكد: سنتعاون مع البرلمان المقبل ونعرض على جلساته الأولى برنامج الحكومة.. وخطتنا تحقق طفرة خلال عامين ونصف

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 08:01 م
رئيس الوزراء من غرفة العمليات: حركة المحافظين واردة فى أى وقت وانتهينا من إجراءاتها.. ويؤكد: سنتعاون مع البرلمان المقبل ونعرض على جلساته الأولى برنامج الحكومة.. وخطتنا تحقق طفرة خلال عامين ونصف رئيس الوزراء فى غرفة العمليات
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء مساء اليوم الاثنين غرفة عمليات مجلس الوزراء يرافقه الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، غرفة العمليات المركزية للحكومة.
اليوم السابع -11 -2015

لاحظت إقبال متزايد على الانتخابات


واستفسر المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء داخل غرفة عمليات مجلس الوزراء، حول سير الأوضاع بالانتخابات والتقديرات للمشاركة، حيث أكد له اللواء أسامة سنجر، رئيس غرفة الأزمات أن الأوضاع تسير بشكل جيد .

وقال رئيس الوزراء "لاحظت خلال إدلائى بصوتى أمس أن الاقبال متزايد"، قائلا "ربنا يوفق إن شاء الله".

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن الاستثمارات المطلوبة كثيرة وأنه يتم العمل على هذا الأمر، لافتا إلى أنه أنهى لقاءاته وزيارته لـ50? من الوزارات خلال البرنامج العام للحكومة المقرر عرضه على مجلس النواب، مؤكدا أن الشعب المصرى لديه القدرة على أن يرى التطور.
اليوم السابع -11 -2015
وأشار إلى أن برنامج الحكومة يتضمن تحقيق طفرة خلال العامين والنصف القادمين، وزيادة الاستثمارات بتشجيع القطاع الخاص وكافة المجالات، موضحا أنه سيتم الانتهاء من برنامج الحكومة نهاية الشهر الجارى، وأنه سيتم عرضه فى الجلسات الأولى للبرلمان المقبل.

تغيير المحافظين وارد بأى لحظة


قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن الحكومة ستعمل مع مجلس النواب وفقا للدستور، موضحا أن برنامج الحكومة يتم إعداده وفق خطاب تكليف من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وسيكون هناك تنسيق متكامل مع مجلس النواب.

وحول حركة المحافظين، أوضح رئيس الوزراء "وارد جدًا أن يكون هناك تعديل فى المحافظين قبل أو بعد الانتخابات، وهناك أمور تجرى وبناء عليها سنتخذ الإجراءات اللازمة، ومن الوارد ان يكون هناك تعديل فى المحافظين".
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015







موضوعات متعلقة..


- رئيس الوزراء: تغيير المحافظين وارد بأى لحظة وسنعمل مع البرلمان وفق الدستور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن سكندرى

نرجو التنبية على المحافظين الجدد بعدم...

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن البلد

نظرة واحدة

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عبد الشافي

ارحمونا يرحمكم الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة