خناقات المسئولين مع اللاعبين عرض مستمر..رئيس الزمالك: فيريرا خمورجى واللاعيبة بتشرب شيشة وتعلق بنات..وائل جمعة يتهم حسام غالى بسب الدين.. مبروك: نجوم الأهلى متآمرون..ومدرب الترسانة: بيتعاطوا ترامادول

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 08:01 ص
خناقات المسئولين مع اللاعبين عرض مستمر..رئيس الزمالك: فيريرا خمورجى واللاعيبة بتشرب شيشة وتعلق بنات..وائل جمعة يتهم حسام غالى بسب الدين.. مبروك: نجوم الأهلى متآمرون..ومدرب الترسانة: بيتعاطوا ترامادول فيريرا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح سب مسئولو الأندية للاعبين أمر طبيعى على الساحة الرياضية فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد رحيلهم عن تولى إدارة الفرق فى مصر.

رئيس الزمالك يتهم لاعبيه بشرب الشيشة وتعليق البنات


أكد رئيس نادى الزمالك، أن البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للفريق كان مغيبا عن اللاعبين، ولا يعلم أن هناك لاعبا يسهر يوميا بإحدى الكافيهات الشهيرة، ولاعب آخر على علاقة مع إحدى الفتيات، قائلاً: "فيريرا ما كنش يعرف أن فى لاعب سهران فى كافيهات يشرب شيشة طول الليل، ولاعب تانى عامل علاقات مع بنات".

وقال رئيس الزمالك: إن فيريرا كان يسكر يوميا على حساب نادى الزمالك، وترك اللاعبين دون رقابة، مؤكدا أن هناك شرطا جزائيا مدرجا بالعقد المبرم مع النادى والخواجة البرتغالى.

وائل جمعة يؤكد أن حسام غالى يسب الدين لنجوم الأهلى


ونفس الأمر قام به وائل جمعة، مدير الكرة السابق بالأهلى، عندما خرج فى حوار صحفى مهاجما الثنائى حسام غالى وعبد الله السعيد، حيث أكد أن الأول كان "يسب الدين" للاعبين ويعاملهم بطريقة سيئة ويوجه لهم النقد بشكل سافر، فيما شدد أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق قام بالاشتباك مع فتحى مبروك، المدير الفنى السابق للفريق الأحمر، بشكل لا يليق، وهو الأمر الذى تسبب فى إقالة جمعة بعد ذلك.

فتحى مبروك يؤكد أنه تعرض لمؤامرة من لاعبى الأهلى


ولم يختلف أسلوب فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى كثيرا بعد الخسارة من أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقى برباعية وتوديع الكونفدرالية الإفريقية، حيث خرج المدرب المخضرم فى المؤتمر الصحفى، وأكد أنه تعرض لمؤامرة من جانب اللاعبين تسببت فى الخسارة الثقيلة، متهما بعض اللاعبين بالإهمال والسعى للإطاحة به من قيادة الأهلى، الأمر الذى تسبب أيضا فى الإطاحة به من منصبه لاحقا.

شاكر عبد الفتاح يصدم الجميع: لاعبو الترسانة يتعاطون الترامادول


وفى أكثر التصريحات إثارة للجدل خرج شاكر عبد الفتاح المدير الفنى السابق للترسانة، ليؤكد أن لاعبى فريقه يتعاطون الترامادول، وهو الأمر الذى تسبب فى سوء نتائج الفريق، وأكد عبد الفتاح أنه لاحظ شرب اللاعبين للشاى قبل كل تدريب مباشرة وبالتحقيق فى الأمر تيقن أن لاعبيه يتعاطون الترامادول قبل التدريبات والمباريات، وذلك بعد تقديم استقالته من تدريب الشواكيش.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة