بالصور.. نجمات من الوزن الثقيل يؤكدن أن "الكيرفى يكسب"

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 02:00 ص
بالصور.. نجمات من الوزن الثقيل يؤكدن أن "الكيرفى يكسب" كوين لطيفة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعليقا على حكم قضائى ضد رئيس تنفيذى لإحدى شركات الأدوية البريطانية اتهم بالتمييز الجنسى، لأنه أعلن رفضه لتعيين أى امرأة وزنها زائد وغير جميلة، كتبت "أماندا بلاتيل" الكاتبة الصحفية والمذيعة الأسترالية مقالاً فى صحيفة "ديلى ميل"، يسلط الضوء على انتهاء موضة استبعاد الفتيات والنساء غير النحيفات من تحت الأضواء.

ولفتت إلى أن هناك الكثير من النساء اللاتى لم يتمتعن بجسم يضاهى أجساد العارضات فى نحافتها، ورغم ذلك أثبتن جدارتهن وحققن نجاحًا كبيرًا فى الآونة الأخيرة، وضربت مثالا بأن "أقوى امرأة فى العالم" وهى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ليست نحيفة بل بحجم 16، وكذلك هيلارى كلينتون التى تشق طريقها لتكون أول رئيسة لأمريكا.

وأشارت "أماندا" إلى أن الأسابيع الأخيرة أيضًا شهدت عودة الفنانة الأكثر نجاحًا فى العالم، وهى "أديل" التى تقول إن أحد أسباب الشباب للإعجاب بها هو أنها "ليست مجرد عصا رقيقة".

هذه الأمثلة التى ضربتها "أماندا" ليست الوحيدة، فبعيدًا عن عالم السياسة، وبالعودة إلى عالم الفن والإعلام الذى يعد المظهر المثالى ضروريًا فيه، نجد الكثير من النماذج للنساء اللاتى حققن نجاحات كبيرة "بالوزن الزائد".

كوين لطيفة  -اليوم السابع -11 -2015
كوين لطيفة

كوين لطيفة مغنية الراب الأمريكية الحاصلة على عدة جوائز وترشيحات منها جائزة الجولدن جلوب، وجائزة آمى ورشحت لجائزة أوسكار.

المغنية أديل  -اليوم السابع -11 -2015
المغنية أديل

"أديل" المطربة البريطانية التى تعتبر الحصان الأسود فى عالم الغناء الآن، ليس فقط بألبومها الأخير، ولكن استمرار نجاح ألبوماتها السابقة التى تواصل نجاحها رغم مرور سنوات على إطلاقها للمرة الأولى.

أوبرا وينفري -اليوم السابع -11 -2015
أوبرا وينفري


مقدمة البرامج الحوارية الأمريكية الشهيرة والتى تعتبر واحدة من أبرز الشخصيات النسائية العالمية، ويبلغ صافى ثروتها 3 مليارات دولار أمريكى.

كيم كاردشيان -اليوم السابع -11 -2015
كيم كاردشيان

نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية الأكثر إثارة للجدل، والتى يلهث وراء أخبارها وصورها المعجبون من كل مكان.

ريبيل ويلسون -اليوم السابع -11 -2015
ريبيل ويلسون

الممثلة الأسترالية التى بدأت حياتها الفنية عام 2002، ورغم ذلك حققت نجاحًا كبيرًا، ونالت العديد من الجوائز الفنية مثل "جائزة إم تى فى"، للأفلام فئة أفضل ممثل جديد، ورشحت للجائزة نفسها فئة أفضل أداء نسائى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة