أشرف شيحة: طرح برامج بأسعار تشجيعية لزيارة شرم الشيخ لاستقطاب السائحين السعوديين.. الشركة تنظم برامج لأكثر من مليون سائحا سنويا.. تطوير نظام الحجز الإلكترونى لإنهاء السائح حجزه فى أقل من 5 دقائق

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 03:07 م
أشرف شيحة: طرح برامج بأسعار تشجيعية لزيارة شرم الشيخ لاستقطاب السائحين السعوديين.. الشركة تنظم برامج لأكثر من مليون سائحا سنويا.. تطوير نظام الحجز الإلكترونى لإنهاء السائح حجزه فى أقل من 5 دقائق أشرف شيحة رئيس مجلس إدارة شركة الطيار للسفر والسياحة والهانوف بمصر
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أشرف شيحة، رئيس مجلس إدارة شركة الطيار للسفر والسياحة والهانوف بمصر، أن الشركة وضعت خطة تسويقية طموحة لاستقطاب السائحين السعوديين لزيارة المقصد السياحى المصرى، وتحديدا مدينة شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع عدد من الفنادق والشركة الوطنية مصر للطيران، وشركة النيل للطيران، والطيران السعودى، لتقديم برامج سياحية بأسعار تشجيعية.

وقال شيحة، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن مجموعة "الطيار للسفر والسياحة"، تقوم بتنظيم برامج سياحية لأكثر من مليون سائح سعودى سنويا يزورن عددا من المقاصد السياحية حول العالم، مشيرا إلى أنه لابد أن يكون لمصر النصيب العادل من هذه الأعداد، لافتا إلى أن عدد السياح السعوديين الذين زوار مصر خلال تلك 9 أشهر بلغ 337 ألفا و264 سائحا سعوديا.

وأضاف أن السائح السعودى يعد من السائحين ذو الإنفاق المرتفع، حيث يبلغ إنفاق السائح فى الليلة 156 دولارا، لافتا إلى أن الشركة بدأت فى تطوير نظم الحجز الإلكترونى حتى يتمكن السائح من إنهاء حجوزاته فى أقل من 5 دقائق من خلال نظام "أون لاين" المتطور للشركة.

وأشار شيحة إلى أن مجموعة الطيار للسفر والسياحة، رائدة فى مجال تقديم خدمات السفر والسياحة بجميع أشكالها بالمملكة العربية السعودية والمنطقة العربية والخليجية والشرق الأوسط والعالم، موضحا أن الشركة تسعى دائماً للابتكار والإبداع وتقدم خدماتها لمختلف مناطق العالم، وتمتلك الخبرة الواسعة والتجربة، واستراتيجية نمو واضحه، كما تعد كياناً اقتصادياً بارزاً وفاعلاً على جميع المستويات.

وكشف رئيس مجلس إدارة الشركة، عن افتتاح مقر جديد للشركة لتشغيل عدد أكبر من الشباب، فى إطار حرص الشركة لمساندة الدولة فى القضاء على البطالة، موضحا أنه تم إعادة هيكلة الشركة تحت إشراف الخبير السعودى سعد الأحمدى المتخصص فى إعادة هيكلة الشركات الكبرى، موضحا أن الأحمدى قام بإعادة هيكلة شركة "النيل للطيران" ونجح فى تحويلها من خاسرة إلى رابحة.

ويذكر أن مجموعة "الطيار للسفر القابضة"، هى (شركة مساهمة عامة)، حاصلة على الاعتماد الدولى من الاتحاد الدولى للنقل الجوى أياتا (IATA)، وتصنف دولياً ضمن أفضل 25 شركة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمجالات السفر والسياحة، تأسست عام 1980، وتتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً لها، وتضم أكثر من 3000 موظف فى أكثر من 351 فرعاً، وتضم 15 شركة متخصصة فى خدمات السفر والسياحة داخل المملكة العربية السعودية، ونحو 11 شركة خارج المملكة، و26 مكتباً فى جميع مطارات المملكة، وتقدم خدماتها بمهنية عالية وفقاً لمعايير الجودة العالمية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة