خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

سمك.. لبن.. تمر مصرى

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 06:14 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتكف هذه الأيام، صدقنى، هذا أفضل لك وإلا:
- ستجد أرملة الفنان سعيد طرابيك تهب عليك من التليفزيون، والثلاجة، والبوتاجاز، والحنفية، والشطاف، قبل مرور أسبوع على وفاة زوجها، إذن أغلق القاعدة وشد السيفون، هذا أفضل لك.

- ستجد خناقة عجيبة بين النادى الأهلى وشركة تخدير القطط التى قتلتها، وبين أعضاء النادى المعترضين على القتل، والأعضاء المعترضين على التخدير، والأعضاء المعترضين على المعترضين على القتل أو التخدير، وغير الأعضاء المعترضين على الموضوع كله، واللهم لا اعتراض.

- ستجد مرشحين يدفعون حتى ألف جنيه فى الصوت، و2000 جنيه فى الضوء، وصمتا انتخابيا أخرق.. وخرقا للصمت الانتخابى بفجاجة.. وحبرا فوسفوريا.. والانتخابات «حارة» والمجلس «شعب».

- سيصدر المركز الثقافى الروسى خصما يصل إلى 99% على جميع الدورات بسبب الأزمة المصرية الروسية، وسيظل سعر الكورس برغم ذلك 8 آلاف جنيه لأنه كان قبل الخصم تقريبا بنصف مليون جنيه.
- لن تخلص أبدا وإطلاقا من الحديث حول مشاهدة الفنانة انتصار للبورنو، وما يتعلق به من أسئلة حول النوعية التى تفضلها، رغم أن كل من يتحدثون فى الموضوع تقريبا يشاهدون ويسمعون وربما يصورون أيضا.

- ستجد شائعات جديدة ومتجددة ولا نهائية عن وفاة مبارك.. تقريبا كل 15 يوما تخرج شائعة جديدة، ويظل مبارك حيا، ليؤكد أن أفضل طريقة مضمونة لإطالة العمر هى «يا راجل كبر مخك».

- ستجد مواطنا يعيش فى اليوتوبيا، وقد التقط صورة لأمين شرطة وهو يتلقى الرشوة الشهيرة العشرين جنيها المكرمشة، يضعها على الفيس بوك وهو مندهش ويصرخ: شير من أجل تطهير الداخلية.. متخيلا أنه بهذه الصورة يحارب الفساد، أنت عبيط يا عم؟.. تحب أجيب لك ألبوم فيه 10 آلاف صورة من دى؟
- ستسمع وتقرأ وتشاهد وتتلمس كوارث حقيقية على كل المستويات التعليمية والصحية والاقتصادية والدبلوماسية والسياحية والبيئية، وإذا حاولت الكلام عنها حتى من أجل التنبيه لخطورتها فأنت خائن وعميل وتريد انهيار الوطن.. قال يعنى هو اسم الله عليه صالب طوله.

اعتكف هذه الأيام، صدقنى، هذا أفضل لك وإلا... وأنت فاهم بقى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد هانى محسن

سمك لبن تمر هندى عدس وعدس بجبة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة