ياهو تمنع مستخدمى إضافة Adblock من الوصول لصندوق البريد الوارد

الأحد، 22 نوفمبر 2015 10:40 ص
ياهو تمنع مستخدمى إضافة Adblock من الوصول لصندوق البريد الوارد تثبيتAdblock يجعلك لا تتمكن من الاطلاع على بريدك الوارد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت مصادر عديدة أن شركة "ياهو" قامت بمنع مستخدميها من الوصول إلى صندوق البريد الوارد إذا كانوا قد قاموا بتثبيت إضافة Adblock الشهيرة لمنع الإعلانات، والتى اتهمتها العديد من الشركات بأنها سببت خسائر فادحة لشركات الإعلانات بما فى ذلك ياهو.
ووفقا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فقد أفاد العديد من المستخدمين بعدم قدرتهم على الوصول إلى البريد الوارد، وبدلا من تلقى الرسائل التقليدية الخاصة بالإيميلات تلقوا رسالة كتب عليها "عفوا نحن غير قادرين على عرض بريد ياهو.. يرجى تعطيل Ad Blocker للاستمرار فى استخدام بريد ياهو.


اليوم السابع -11 -2015


وفى تصريح خاص لـ نيويورك تايمز، قال المتحدث باسم ياهو "إن ييه": "فى ياهو، نحن نعمل على تطوير مستمر واختبار المنتجات الجديدة، فهذا اختبار قمنا بعرضه لقليل من مستخدمى بريد ياهو فى الولايات المتحدة".

وتعتبر الإعلانات هى المصدر الرئيس لإيرادات الناشرين لتقديم محتوى مجانى على الإنترنت، ولكن مع هذه الإضافة فقد أصحبت مصدر قلق للناشرين فى الأشهر الأخيرة بسبب العادات المفقودة، حيث تتعاون شركة ياهو مع العديد من الشركات الكبرى بما فى ذلك مايكروسوفت، لتقديم شبكة إعلانات فى مختلف المجالات، إلا أن هذا الأمر أدى إلى خسارتها الكثير من الأموال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة