رئيس القابضة لمياه الشرب: نسعى لتأهيل كوادر شابة جديدة لإعادة هيكلة الشركات

الأحد، 22 نوفمبر 2015 01:58 م
رئيس القابضة لمياه الشرب: نسعى لتأهيل كوادر شابة جديدة لإعادة هيكلة الشركات المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن الشركة القابضة تسعى لخلق كوادر مؤهلة وقادرة على إدارة المشروعات بأفضل الطرق والمعايير العملية، لافتا إلى أنه ليس من المنطقى فى الوقت الحالى إدارة المشروعات بالطرق التقليدية.

وأضاف المهندس ممدوح رسلان، خلال ورشة العمل التى نظمتها الشركة القابضة اليوم، أن الاهتمام بالعنصر البشرى وبناء القدرات وتنمية مهاراته من أهم الأولويات التى وضعته الشركة القابضة للنهوض بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى ، وذلك لتقديم أفضل لخدمة للمواطن.

وأشار إلى أن برنامج تأهيل القيادات الشابة يعد خطوة هامة لإعادة هيكلة شركات المياه التابعة، لافتا على أن هذه الشركات عليها مسئولية كبيرة فى تنفيذ المشروعات التى تتعلق بالإحلال والتجديد والمشروعات التابعة للجهات المانحة.

وأشار إلى ان البرنامج يهدف الى تدريب وتأهيل عدد 62 من المهندسين والفنيين وببعض الشركات التابعة للشركة القابضة وهى " شركة دمياط، وشركة الدقهلية وشركة الشرقية وشركة سوهاج"، وذلك للتقدم للامتحان والحصول على الشهادة المعتمدة من معهد إدارة المشروعات الأمريكى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة