بعد تهديدات الزمالك لـ"فيريرا".. هل سيقبل الأجانب دخول القلعة البيضاء؟

الأحد، 22 نوفمبر 2015 07:32 م
بعد تهديدات الزمالك لـ"فيريرا".. هل سيقبل الأجانب دخول القلعة البيضاء؟ فيريرا وباتشيكو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المدربين الخواجات دائماً ما يبحثون عن عيشة آمنة ومرفهة ومستقرة.. وبالطبع البحث فوق ذلك عن تحقيق الإنجازات والبطولات، وأول ما يدور فى ذهن أى منهم عند تلقى عرضاً لتولى قيادة أحد الأندية خارج نطاق بلده، يدرس الأجواء المحيطة وحالة الاستقرار والأمان الذى سينعم به، قبل الحديث عن المقابل المادى الذى سيتقاضاه.

بعد المفاجأة التى فجرها البرتغالى جيسوالدو فيريرا بفسخ تعاقده مع الزمالك والهروب من القلعة البيضاء، إثر الأزمات التى نشبت مع رئيس الزمالك، وظل الخواجة البرتغالى يترقب "ساعة الصفر" لحمل حقائبه والفرار، وبعد أن نجح فى الحصول على أحد العروض لتولى قيادة فريق جديد بعيداً عن الدورى المصرى، استغل فيريرا انشغال رئيس النادى فى الانتخابات البرلمانية وأعلن رحيله.

تعرض الخواجة البرتغالى لحملة هجوم وتهديدات شرسة من مسئولى القلعة البيضاء، فور إعلانه فسخ تعاقده وبدءوا فى ترويعه باستخدام الأوراق والمستندات التى تُدينه، التى تم رصدها مسبقاً تحسباً لغدر الخواجة وتهديده بشكواه لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وتحرير محضراً ضده فى قسم الشرطة.

بالإضافة إلى وابل السُباب الذى تلقاه "فيريرا" من رئيس النادى واتهامه بالسكر والعربدة، ومساعدته لبعض اللاعبين بإقامة علاقات مع الفتيات، والسهر فى الكافيهات لشرب "الشيشة" كما اتهمه بأنه مدرب فاشل، وأن الشرط الجزائى كان العائق الوحيد أمام الزمالك لفسخ تعاقده مع الخواجة.

واقعة فيريرا لم تكن الأولى من نوعها فى الزمالك، بل أنها حلقة من حلقات المسلسل الذى استمر عرضه داخل القلعة البيضاء بهروب الأجانب، حيث سبق وهرب البرتغالى باتشيكو ايضاً ومن قبله العديد من المدربين، مع اختلاف اسباب الرحيل، لكن يظل أسلوب مسئولو الزمالك كما هو، بتهديد الأجانب وشكواهم بداعى أنهم اصحاب الحقوق دائماً.

فبعد أن أعلن رئيس القلعة البيضاء أنه لن يستعين بخدمات مدربين مصريين، وانه سيبحث عن مدير فنى اجنبى لخلافة "فيريرا" سيواجه العديد من الصعوبات فى تلك المرحلة، خاصة أن نادى الزمالك أصبح بمثابة "معتقل" للمدربين الأجانب ، وتلك السمعة من شانها أن تجعل أى مدرب يفكر مليون مرة قبل أن يصدر موافقة على تولى قيادة الفريق الأبيض.

استفتاء


هل سيوافق أى مدرب أجنبى على التعاقد مع الزمالك مجددًا بعد رحيل فيريرا؟
نعم
لا
Quiz Maker









مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح مصطفي

ياسيدي ماذا يمنعهم؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد دحروج

مرتضى منصور مدرب الزمالك القادم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مصري

لا نريد أجنبي

عدد الردود 0

بواسطة:

المحلاوى

باقى مستحقات فيريرا ---فشل الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

نعم سيجد مدير فنى اجنبى اخر

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa

مجلس ادارة الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مدحت عاطف

السيد المحترم أحمد طارق

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم المراغي

يارب ما يدخلوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة