وزير التعليم العالى يلتقى اليوم أعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج

السبت، 21 نوفمبر 2015 01:32 ص
وزير التعليم العالى يلتقى اليوم أعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج جامعة سوهاج

سوهاج - محمود مقبول
تستقبل اليوم جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة، الدكتور أشرف محمد الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى، فى زيارة يتفقد خلالها آخر ما وصلت إليه إنشاءات الجامعة الجديدة.

وأشار رئيس الجامعة، أن الشيحى سيعقد اجتماعًا موسعًا مع أعضاء هيئة التدريس، وآخر مع ممثلى وسائل الإعلام المختلفة، ثم لقاءين؛ أولهما مع العاملين والثانى مع طلبة وطالبات الجامعة، لافتاً إلى أن جولة وزير التعليم العالى تختتم مساء اليوم، بانعقاد مجلس الجامعة بالحرم الجامعى بمدينة ناصر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة