قابيل وهابيل يظهران فى إحدى قرى ملوى بالمنيا.. الفلاح حطم رأس أخيه بالساطور بسبب الخلاف على المال.. زوجة الضحية: "محمد أدخلنى أوضة مراته وانفرد بجوزى سيد وهشم دماغه وهو نايم وهرب"

السبت، 21 نوفمبر 2015 08:49 م
قابيل وهابيل يظهران فى إحدى قرى ملوى بالمنيا.. الفلاح حطم رأس أخيه بالساطور بسبب الخلاف على المال.. زوجة الضحية: "محمد أدخلنى أوضة مراته وانفرد بجوزى سيد وهشم دماغه وهو نايم وهرب" ساطور - صورة أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين أحضان القرية والعادات والتقاليد ظلت الأسرة تعيش حياة سعيدة حتى فارق الأب والأم الدنيا ليبدأ الشقيقين مرحلة مليئة بالنزاع ولم يظن أحدا أن يقتل أحدهما الآخر حيث كانا مثالا يحتذى بهما. فى الحياة التى يملؤها الحب والتآخى.

بدأت الخلافات بين الشقيقين بسبب المال ولم يستطع أحد أن يعيد العلاقة الحميمية بين الأخوين من جديد فقد كثرت المشكلات أصبحت ظاهرة أمام أعين الناس.. هناك من يقول إنه صراع على الميراث وآخرين يقولون أن القاتل أقرض المجنى عليه مالا ولم يرده.. روايات كثيرة لا يعلم اين الحقيقة فيها من الكذب وربما تتضح الاسباب بعد القبض على الجانى.

جريمة بشعة شدتها قرية نجع مركب التابعة لمركز ملوى جنوب محافظة المنيا تخلص بمقتضاها شخص من شقيقه وهو نائم بعد أن استطاع أن يخدع زوجته لإبعادها عن حجرة نومه ولم يبد لها نيته فى التخلص منه حيث ستطاع أن يعيش بوجه عن الذى كان يخفيه للانتقام.

خلافات مالية منذ مدة طويلة نشبت بين الأخوين لا أحد يعلم عنها شيئا وكأنه على ملايين الجنيهات القاتل هرب بعد جريمته وترك الجثة على سرير القتيل ودخلت الزوجة فوجته غارقا فى دمائه.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا من العميد "عصام الخضرى" مفتش مباحث قطاع الجنوب، بمقتل "سيد. ح. م" - 37 سنة فلاح بقرية نجع مركب التابعة لمركز ملوى بعد أن اعتدى عليه شقيقه "محمد" - 35 سنة فلاح بـ"ساطور".

أشارت التحريات الأولية إلى الجريمة ارتكبت بسبب خلافات مالية بين الشقيقين وتطورت إلى نشوب مشاجرة بينهما ليلة الحادث ضرب فيها المتهم أخيه بساطور وفر هاربا، وباستدعاء زوجة المجنى عليه "حنان" قررت بوجود خلافات ماليه بين الشقيقين وتابعت: المتهم طلب الدخول إلى حجرة زوجته لمساعدتها فى الغسيل وقضاء حوائجها لأنها تعانى من المرض ولم أتوقع ما حدث لكن بمجرد دخولى أغلق الباب بالمفتاح وتوجه إلى حجرة شقيقه وانهال عليه ضربا بالساطور حتى هشم رأسه ولفظ أنفاسه الأخيرة وهرب.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى ملوى العام، وندب الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة، وتولت النيابة التحقيق، وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق من البحث الجنائى لضبط المتهم ومعرفة ملابسات الحادث .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة