أكرم القصاص - علا الشافعي

عنصر نسائى للكشف على الناخبات المنتقبات داخل اللجان الانتخابية ببورسعيد

السبت، 21 نوفمبر 2015 09:34 ص
عنصر نسائى للكشف على الناخبات المنتقبات داخل اللجان الانتخابية ببورسعيد اللواء مجدى نصر الدين أمين محافظ بورسعيد
بورسعيد ــ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى نصر الدين أمين محافظ بورسعيد، أنه أصدر تعليمات بتواجد عنصر نسائى داخل اللجان الانتخابية للكشف على السيدات المنتقبات أثناء تواجدهن داخل اللجان الانتخابية، للتأكد من شخصيتهن حفاظا على المنظومة الأمنية وحسن سير العملية الانتخابية.

وقال المحافظ، إنه تم تجهيز 98 مقرا انتخابيا، وتوفير 79 مولدا كهربائيا تبرعا من رجال الأعمال لاستخدامهم فى حالة انقطاع التيار الكهربائى، بالإضافة إلى رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية وتوزيع سيارات الإسعاف تمركزها بالمناطق الحيوية للتدخل السريع فى الحالات الطارئة.

من جانبه، أكد مجدى نصر الدين، أن رؤساء الأحياء قاموا برفع الإشغالات من أمام المقار الانتخابية، وقاموا بعمل مظلات بجميع اللجان لحماية الناخبين من حرارة الشمس، أو سقوط الأمطار، بالإضافة لتوفير كراسى متحركة لكبار السن لتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم داخل اللجان بسهولة ويسر .

وقال نصر الدين، إن غرفة العمليات سوف تقوم بمتابعة العملية الانتخابية من خلال جميع الأجهزة المعنية والقيادات التنفيذية لتلقى البلاغات من المواطنين فى حالة وجود أى مشكلة والمبادرة على إيجاد الحلول العاجلة .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

اقتراح بسيط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة