عشان هى محتجالك.. بالصور هكذا يمكنك دعم زوجتك فى لحظات ألم الولادة

السبت، 21 نوفمبر 2015 10:15 م
عشان هى محتجالك.. بالصور هكذا يمكنك دعم زوجتك فى لحظات ألم الولادة امرأة حامل - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الرجال يقفون مكتوفى الأيدى فى مثل هذه اللحظات، لا يعرفون ما هو أفضل تصرف لكى يقدموا الدعم فى هذا الوقت لزوجاتهم اللواتى يتحملن الألم ويصرخن فى انتظار اللحظات الأخيرة قبل الولادة، لا أحد يعرف كم الألم التى تتحمله أى زوجة فى مثل هذه اللحظات العصيبة، فإذا كنت لا تعرف الطريقة المناسبة التى تُقدم بها الدعم لزوجتك قبل أو أثناء أو حتى بعد انتهاء الولادة، فهذه مجموعة صور تٌلخص تجارب أخرى لرجال قرروا أن يشاركوا نساءهم فى آلام الوضع.
اليوم السابع -11 -2015
لحظة خاصة تجمع زوج بزوجته وهى فى أشد لحظات الألم أثناء الولادة، حيث يحاول تهدئتها عن طريق مسك يدها ليطمئنها أنه قريب منها، هذه الصورة التى من الممكن أن تساعدك فى المهمة، وتجعلك أكثر تعاوناً مع زوجتك فى مثل هذه الأوقات.
اليوم السابع -11 -2015
هذه اللحظات العصيبة التى تنتظر فيها المرأة الولادة، قرر زوجها أن يكون إلى جوارها بهذه الطريقة الرومانسية، ليخفف عنها الوجع أو حتى ليطمئنها، ففى مثل هذه الأوقات يجب أن يكون لك دور واضح.
اليوم السابع -11 -2015
التقبيل طريقة أخرى للدعم من الممكن أن تلجأ إليها كما فعل هذا الزوج الحنون ليخفف عن زوجته لحظات الانتظار القاسية هذه التى تسبق الولادة، حيث حاول قدر الإمكان تهدئتها.
اليوم السابع -11 -2015
مشهد آخر يجمع الزوجان وهى فى انتظار قرار الطبيب بأن موعد الولادة قد حان، وأنها أصبحت الآن مُستعدة للولادة، فهو حاول أن يكون إلى جوارها ليقدم لها الدعم اللازم.
اليوم السابع -11 -2015
حتى بعد انتهاء الألم، قرر الزوج أن يعبر عن حبه لزوجته بهذه الطريقة، وعن تقديره للألم التى تعرضت له على مدار ساعات طويلة فى الولادة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة