سلطات إسبانيا تنشر صورة للمتهم الهارب بأحداث باريس متنكرا بباروكة ونظارة

السبت، 21 نوفمبر 2015 11:51 ص
سلطات إسبانيا تنشر صورة للمتهم الهارب بأحداث باريس متنكرا بباروكة ونظارة صورة لمن يعتقد أن يكون عبد السلام متنكرا
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت سلطات الأمن الأسبانية صورة ترجح أنها للهارب صلاح عبد السلام متنكرا ومنتحلا لاسم "ياسين بالغالى" وفقا لما نشره موقع الصحيفة البريطانية الإندبندنت، ويعتبر "عبد السلام" المطلوب الأول للعدالة بالقارة الأوروبية فى الوقت الحالى.

وقالت صحيفة الإندبندنت نقلا عن سلطات الأمن الأسبانية أن عبد السلام قد يكون متنكرا، بارتداء باروكة ووضع نظارة طبية، وقد حذرت سلطات الأمن بالقارة الأوروبية أن الهارب قد يكون مستخدما لسيارة من طراز "سيتروين إكسارا" فى تنقلاته بين بلدان القارة العجوز.

وكانت الشرطة الفرنسية قد زعمت أن الهارب قد يكون مستهدفا من قبل تنظيم داعش المسلح بعد انسحابه من عمليات مذبحة باريس وعدم تفجير نفسه مثل شقيقه الأكبر إبراهيم، الذى قام بتفجير نفسه امام أحد مطاعم باريس دون أن يقتل أحدا من المارة.

وقد علمت الشرطة الفرنسية أن "عبد السلام" انتقل من مسرح الأحداث عشية مذبحة باريس إلى بلجيكا بعد اتصاله بصديقين له لينقلاه بسيارتهم إلى بروكسل، وتتحفظ الشرطة البلجيكية حاليا على صديقى عبد السلام لتستجوبهم حول مكان هروب الأخير.

وكانت الشرطة البلجيكية قد علمت أن عبد السلام الذى لم ينفذ دوره فى عملية مذبحة باريس أبدى ندمه لاشتراكه بالعملية لأحد أصدقائه، ناصحا إياه بعدم الانخراط فى صفوف التنظيمات المتطرفة، وعبد السلام هو الهارب الوحيد من منفذى ومخططى مذبحة باريس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة