سعيد رسلان يواصل الهجوم على السلفيين والإخوان..الداعية السلفى:الرسول لم يدع للإصلاح السياسى..والأحزاب الدينية الكرتونية زادت الأمة تخلفًا..وتعتبر هزيمتها هزيمة للإسلام..ويؤكد: حزب النور يدعو للسفور

السبت، 21 نوفمبر 2015 04:22 م
سعيد رسلان يواصل الهجوم على السلفيين والإخوان..الداعية السلفى:الرسول لم يدع للإصلاح السياسى..والأحزاب الدينية الكرتونية زادت الأمة تخلفًا..وتعتبر هزيمتها هزيمة للإسلام..ويؤكد: حزب النور يدعو للسفور الشيخ محمد سعيد رسلان الداعية السلفى
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الشيخ محمد سعيد رسلان، الداعية السلفى، جموع الأحزاب الإسلامية على رأسها حزب النور، واصفًا إياها بالأحزاب الكرتونية التى أفسدت الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وقال "رسلان" فى كلمة مسجلة عبر موقعه الرسمى: "من أرد أن يدعو إلى الله فهذه حقيقة دعوة رسول الله صلى الله عليه وسلم، فإنه كان على ما كان عليه أخواته من الأنبياء المرسلين، افتتحوا دعوة أقوامهم بالكلمة المجيدة المباركة "أعبدوا الله مالكم من إله غيره".

وأضاف: "النبى صلى الله عليه وسلم لما بعثه الله تبارك وتعالى لم يلتفت إلى إصلاح الخلل السياسى الذى كان يشمل مكة وديارها ويحيط بقلوب أبنائها، ولم يلتفت صلى الله عليه وسلم إلى دعوات الملوك والأمراء إلى إصلاح الخلل السياسى ولم ينبهم إلى ما وقعوا فيه أقوامهم من انحراف فى أموار السياسية والاقتصاد، وإنما أول ما دعاهم إلى عبادة الله تعالى وحده".

وتابع "رسلان": "سلمك الله يا مصر.. فالمؤامرة مستمرة فكلما ابتعد الناس عن عهد النبوة زاد الشر وقل الخير".. مضيفًا: "كان عند الروم وفارس والحبشة وعند القدماء فى ذلك العالم نظم سياسية حاكمة ونظم اقتصادية فاعلة وكانت عندهم مدنيات وأفكار وفلسفات وعلوم فجاءهم رسول الله صلى الله عليه وسلم يدعوهم بأمر الله إلى الله ولم يبدأهم بالدعوة إلى إصلاح الخلل السياسى ولم يأمرهم بإصلاح الخلل الاقتصادى ولم يأمرهم بإصلاح الخلل الاجتماعى ولم يأمرهم بإصلاح الخلل الفكرى وإنما أمرهم بالانخلاع من عبادة الخلائق والمخلوقات إلى عبادة رب الأرض والسموات".

واستطرد قائلاً: "الذين يدعون اليوم إلى الإصلاح السياسى لخدمة الدين واهمون مخدعون وخادعون فتلك الأحزاب الدينية التى صارت إلى السياسة تناطح أهل سياسة وتدخل فى المعترك كأن الإسلام كما تدعى أنها تمثله فإذا ما هزموا هزم الإسلام وهيهات أنه دين الله عز وجل".

وطالب "رسلان" جميع الجماعات الإسلامية بأن تحل أحزابها وأن تتقوا الله وأن يراجعوا أنفسهم وأن يعودا إلى حقيقة دين ربهم، مشيرًا إلى أن هذه الجماعات تغير مواقفها فما كانت تعتبره أمس كفرًا تعتبره اليوم إيمانا.

وتابع: "الذين يدعون اليوم إلى إصلاح السياسى لخدمة الدين خادعون".. مضيفًا: "تجربة 80 عامًا من التحزب عند الإخوان المفلسين ومن مناطحة السلطات والدخول فى المعارك الوهمية لم تزد الأمة إلى تخلف وفقر لأنهم عندما أدخلوا الشعب فى صراع مع السلطات الزمنية ونحيت القلوب جانبًا اختلفت القلوب على أجسادها فتخالف أفراد المجتمع على مدار ما يزيد على 80 عامًا".

وأشار إلى أن الأحزاب الدينية أفسدت الحياة السياسية وأفسدت الحياة الدينية وأفسدت الحياة الاجتماعية والاقتصادية وأوغرت صدور الأمة فصارت فى هم مريج ولم تكن دعواتهم إلى حقيقة الإسلام العظيم مضيفًا:" لقد عرف المشركين حقيقة الدين الإسلامى العظيم ولم يعرفه هؤلاء الذين يدعون انهم يعملون إلى الإسلام الحق".

ووصف "رسلان" الأحزاب الدينية بالكرتونية وجعلوا الإسلام فى المضيق، مؤكدًا أن هذه الأحزاب تأتى بما لم يأت به رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وحذر "رسلان" جموع المصريين من الأحزاب الدينية، قائلا: "انتبهوا أيها المصريون فإن المؤامرة مستمرة سوف يصلون منكم ما يريدون لإحداث الفوضى فى دياركم وبلادكم وساعتها لم ينعم أحد منكم ولن يامن أحد منكم على عرض بعدما فرط فى الأرض فخذوا على أيدى سفهائكم".

وأشار إلى أن حزب النور يدعو لسفور بعدما كان يدعو إلى الحجاب بسبب الانتخابات، واصفًا اياهم بالحمقاء، مشيرًا إلى أن المؤامرة ضد مصر ما زالت مستمرة.


موضوعات متعلقة..


محمد سعيد رسلان يفتح النار على الإخوان والسلفيين.. ويؤكد: من رابع المستحيلات عودة الإخوان أو أى تيار دينى إلى حكم مصر.. وأدعو المواطنين للاصطفاف.. ويشدد: المؤامرات الخارجية لن تكسر المصريين


داعية سلفى يفتح النار على الإسلاميين: شاركوا فى العمل السياسى بعد أن استدرجهم الشيطان ليهلكوا.. الشيخ سعيد رسلان:لا يجوز المشاركة فى البرلمان والإسلاميون أسسوا أحزابا للسلطة والزعامة وليس لإقامة الدين



جدل بعد فتوى الشيخ محمد سعيد رسلان بتحريم الانضمام للأحزاب والجماعات الإسلامية.. الجبهة الوسطية: فتواه خلطت السياسة بالدين.. و"إصلاح الجماعة الإسلامية": لا يمكن مساواة جماعات العنف بممارسى السياسة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مهدي

جزاك الله خير

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

يوجد اموال مع اصحاب هذة العقارات المخالفة يا وزير المالية

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

من اراد الله به خيرا، فقهه فى الدين، الراجل ده ربنا فقهه فى الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد ابو عوف

الشيخ رسلان (قاهر خفافيش الظلام ومذل کلاب النار)

عدد الردود 0

بواسطة:

نعمه من الله

اخر السلف الصالح الاصلي قاهر الخوارج عدو الاخوان الاول ومذلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

اکرام عمر

الشيخ الزاهد وشيخ المحنه والعالم الرباني (شيخ رسلان)

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

بحبك فى الله ياشيخ رسلان

فعلا دعوة الباطل مبتورة ودعوة الحق موصولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة