دفاع متهم بـ"ستار كابيتال": سأطالب المحكمة بسماع جميع شهود الإثبات بالقضية

السبت، 21 نوفمبر 2015 11:24 ص
دفاع متهم بـ"ستار كابيتال": سأطالب المحكمة بسماع جميع شهود الإثبات بالقضية طارق جميل سعيد المحامى
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق جميل سعيد دفاع المتهم العاشر أيمن لطيفى شقيق المتهم الرئيسى الهارب بالخارج فى قضية توظيف الأموال المعروفة بـ"ستار كابيتال"، إنه سوف يتقدم بعدة طلبات لهيئة المحكمة خلال الجلسة المقبلة، والتى تتضمن سماع جميع شهود الإثبات، والتصريح بشهادة من الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانى لمشروع مدينة الرحاب عن مالك الوحدة رقم 43 وعما إذ كانت مسددة بالكامل من عدمه.

وأضاف طارق فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الطلبات ستشمل تصريحا بشهادة من كمبوند حدائق المهندسين للوحدة رقم 9 عمارة 431، وأخيرا موافقة المحكمة بعرض المتهم لطفى عواد والد المتهم الأساسى فى القضية على لجنة طبية من السجن للوقوف على حالته الصحية.

يذكر أن الدائرة الثانية جنايات بالمحكمة الاقتصادية، قررت تأجيل نظر القضية المتهم فيها رجل الأعمال هانى لطفى عواد "هارب" رئيس شركة "ستار كابيتال"، وآخرين، لاتهامهم بتوظيف الأموال الخاصة بتلك الشركة، إلى جلسة 19 ديسمبر المقبل لحين حضور المتهمين من محبسهم.

وكشفت التحقيقات، أن رجل الأعمال هانى لطفى عواد، رئيس شركة "ستار كابيتال"، استولى على 62 مليون دولار أمريكى جمعها من 1000 مواطن، بزعم توظيف تلك الأموال فى المشروعات الاستثمارية المختلفة، والمنافسة فى البورصات العالمية.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين وجهوا الدعوة للجمهور لجمع الأموال لتوظيفها واستثمارها للمضاربة فى البورصات العالمية وتجارة المعادن والعقارات، نظير فائدة شهرية تتراوح بين 5 و10%، وأعلنوا عن نشاطهم غير المشروع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وبعض المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة