بالفيديو والصور..أديل "تتخفى" بأنف صناعية وشعر مستعار فى sketch على "BBC"

السبت، 21 نوفمبر 2015 11:33 ص
بالفيديو والصور..أديل "تتخفى" بأنف صناعية وشعر مستعار فى sketch على "BBC" أديل
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظل دائما النجمة العالمية أديل مركز اهتمام وتركيز المعنيين بالموسيقى ووسائل الإعلام الفنية حول العالم، فآخر ظهور تليفزيونى لها كان بتقديمها إحدى أغنياتها وهى SKYFALL بحفل توزيع جوائز الأوسكار، إلا أن جراهام نورتون استطاع أن يعيد أديل للشاشة من جديد.

فقد تداول عدد من المواقع الفنية فيديو أظهر أديل (27 سنة) بشكل كوميدى وهى تضع أنفا مستعارا وشعرا صناعيا خلال ظهورها فى sketch على " BBC " وأطلقت على نفسها اسم "جينى" من أجل خوض الاختبار لبرنامج تجريبى "وهمى" فى مسرح ويمبلدون بلندن، وهى الحلقة التى أذيعت أمس، فلم تتعرف عليها المتسابقات فى البداية والتى كانت تقف وسطهن إلا أن صوتها سحرهن وعلمن بأنها أديل بمجرد أن بدأت فى الغناء وتفاعلن معها بشكل كبير، إلا أن شكوكهن تأكدت بأنها نجمتهن المفضلة وظللن يبكين ويحتضنوها.



وقد تصدرت النجمة أديل كلمات البحث والتداول "TREND" على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" بعد تداول الفيديو على المواقع.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015


يذكر أن طرح أمس الجمعة ألبوم النجمة أديل والذى يحمل اسم "25"، ولكن لن يستطيع محبو أديل تحميل أغنياته أو الاستماع إليها على الإنترنت عبر التطبيقات الموسيقية المتخصصة مثل (spotify, Apple music, deezer)، وأعلنت شركة "أبل" إن الألبوم لن يكون متاحا على apple music، لكنه سيمكن شراؤه إلكترونيا عبر موقع iTunes.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. آديل تحصد نجاح hello.. النجمة أخرجت مشاعرها الحزينة فى الكليب.. والممثل الأسمر تريستان وايلد يلفت الأنظار بـ"تاتو" كلمة "حماية" على يده فى الكليب ويكشف سعادته بالتعاون مع النجمة الإنجليزية

- "آديل" ترفض استثمار نجاحها وشعبيتها وتفضل أن تعيش "حرة"

- شاهد.. آديل تتحول لـ عبلة كامل "بقدرة قادر".. ومحتارة مع "بوحة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة