بالفيديو.. ليستر سيتى يتصدر الدورى الإنجليزى وأرسنال يتراجع للمركز الرابع

السبت، 21 نوفمبر 2015 07:06 م
بالفيديو.. ليستر سيتى يتصدر الدورى الإنجليزى وأرسنال يتراجع للمركز الرابع ليستر سيتى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر فريق ليستر سيتى مفاجأة من العيار الثقيل بتربعه على صدارة الدورى الإنجليزى برصيد 28 نقطة، بعد فوزه على نيوكاسل بثلاثة أهداف دون رد على ملعب "سانت جايكوب بارك" ضمن الجولة 13 من الدورى الإنجليزى.

أهداف الضيوف جاءت عن طريق فاردى، ألوا، أوكازاكى، حيث استغل فاردى هذا الهدف ليعادل رقم فان نيستلروى الذى سجل فى 10 مباريات متتالية.



وتراجع فريق أرسنال للمركز الرابع بعدما سقط أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ذا هاوثورنس"، الفريق الضيف تقدم مبكرا عن طريق جيرو فى الدقيقة 28، ثم تعادل جيمس موريسون سريعا فى الدقيقة 35، قبل أن يسجل مايكل أرتيتا فى مرماه فى الدقيقة 40.



وفى نفس التوقيت، حقق فريق تشيلسى فوزا صعبا على نوريتش سيتى بهدف دييجو كوستا الذى أحرز أول أهدافه مع البلوز منذ 603 دقيقة فى كل المسابقات، ليرفع البلوز رصيده للنقطة 14 فى المركز 15.
وجاءت باقى المباريات، بفوز إيفرتون 4/0 على أستون فيلا، وسقوط ساوثهمامبتون أمام ستوك سيتى 1/0، وتعادل سوانسى سيتى مع بورنموث 2/2.

بتلك النتائج يتصدر ليستر برصيد 28 نقطة، ومانشستر يونايتد ثانيا برصيد 27، بينما السيتى برصيد 26 نقطة ثالثا ويتبقى له مباراة بعد قليل أمام ليفربول، وأرسنال رابعا برصيد 26 نقطة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة