الكلاسيكو.. 5 تساؤلات تُحاصر بينيتيز قبل معركة "سانتياجو بيرنابيو"

السبت، 21 نوفمبر 2015 03:31 ص
الكلاسيكو.. 5 تساؤلات تُحاصر بينيتيز قبل معركة "سانتياجو بيرنابيو" الكلاسيكو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأضواء ستكون مسلطة بشكل كبير على المدرب الإسبانى رافاييل بينيتيز خلال لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث هناك العديد من التساؤلات تدور برأس عشاق الريال مطلوب إجابة عليها من بينيتيز خلال مواجهة البارسا التى لا تحتمل أى خسائر بعدما اتسع الفارق بينهما إلى 3 نقاط بسبب الخسارة التى منى بها الملكى فى الجولة الأخيرة أمام إشبيلية.

فى تقرير مطول استعرضت صحيفة "ميرور" الإنجليزية 5 أسئلة مطلوب من بينيتيز الإجابة عليها فى الكلاسيكو.

1-كيف يعيد الانسجام بين ثلاثى "BBC"؟




اليوم السابع -11 -2015

مشاكل الإصابات هذا الموسم حرمت الثلاثى المتألق كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة من اللعب معًا فى غالبية المباريات، التى خاضها الريال منذ بداية الموسم، والآن الثلاثى يعتبر جاهزا بشكل كبير لخوض الكلاسيكو، هنا تبقى مهمة بينيتيز فى إعادة الانسجام بينهم من أجل إعادتهم للتألق مجددًا وتسجيل الأهداف، خاصة أن ثنائى البارسا نيمار وسواريز فى قمة مستواهم، بالإضافة إلى عودة ليونيل ميسى، لذلك سيكون مطلوب من المدرب الإسبانى التخلى عن الطبيعة الدفاعية فى تلك المباراة والتركيز على تسجيل الهداف لتحقيق الفوز.

2-هل سيظل يعتمد على كاسيميرو فى التشكيل الأساسى؟



اليوم السابع -11 -2015

اعتمد بينيتيز على لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو بشكل أساسى طوال الفترة الماضية، بسبب كثرة الإصابات فى صفوف الفريق، ورغم أنه قدم أداء جيدا تحت قيادة المدرب الإسبانى إلا أنه لا يلقى ترحيبًا كبيرًا من جمهور الريال الذى اختار مشاركة تونى كروس بدلًا منه فى الكلاسيكو.

3-كيف يتعامل مع سيرجيو بوسكيتس؟



اليوم السابع -11 -2015

بوسكيتس واحد من أفضل لاعبى الوسط فى العالم، ولذلك يجب أن يركز بينيتيز على كيفية التعامل معه، نظرًا لدوره الحاسم فى الفريق الكتلونى.

4- ناتشو أو مارسيلو؟



اليوم السابع -11 -2015

بالرغم أن ناتشو يعتبر مدافع محدود فى إمكانياته ولكنه ساهم بشكل رئيسى مع الفريق هذا الموسم فى ظل اعتماد بينيتيز عليه فى غياب مارسيلو للإصابة، ولكن يبقى المدافع البرازيلى الأوفر حظًا للمشاركة فى الكلاسيكو خاصة أنها مباراة كبيرة لا تحتمل أى أخطاء وعلى المدرب الإسبانى أن يتحمل مسئولية اختياره خاصة أنه عائد للتو من الإصابة.

5-هل هناك مساحة لمشاركة جيمس رودريجيز؟



اليوم السابع -11 -2015

لم يعتاد بينيتيز اللعب بثلاثة لاعبين تحت المهاجمين، وبالتالى سيكون فى حيرة من أمره بشأن إشراك جيمس رودريجيز بجانب رونالدو وجاريث بيل خاصة أن الكولومبى أصبح جاهزًا بعدما استعاد مستوى لياقته البدنية بشكل كامل، وهو ما ظهر واضحًا خلال مشاركته مع منتخب بلاده وتسجيله هدفًا بالرغم أنه عائد للتو من الإصابة.



div id="qp_all488709" style="width:100%;">
ما توقعاتك لمباراة الكلاسيكو؟
فوز ريال مدريد
فوز برشلونة
التعادل
Poll Maker












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة