الجيزة: طعمنا 2 مليون و400 ألف طفل منهم 6 آلاف سورى ضد الحصبة الألمانية

السبت، 21 نوفمبر 2015 11:27 ص
الجيزة: طعمنا 2 مليون و400 ألف طفل منهم 6 آلاف سورى ضد الحصبة الألمانية حملة التطعيم ضد الحصبة - أرشيفية

كتب خالد حسين
صرح الدكتور سيف الدين سالم، مدير الطب الوقائى، بمديرية الصحة بالجيزة، أن حملة التطعيم التى أطلقتها وزارة الصحة ضد الحصبة الألمانية والعادية، ابتداءً من 1 نوفمبر، وحتى اليوم، 21 نوفمبر، نجحت فى الوصول لأكثر من 100% من الأطفال المستهدفين، لافتًا إلى أنه تم تطعيم 2 مليون و201 ألف و445 طفلا، حتى اليوم، فى 218 مركزا.

وكشف سيف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المديرية نجحت فى تطعيم 6 آلاف طفل سورى، منذ بدء الحملة، موضحًا أن المديرية نسقت مع كافة المدارس والإدارات الخدمية التابعة للاجئين السوريين فى الجيزة، لضمان تطعيم أطفالهم، مشيرًا إلى أن الحملة نجحت فى التصدى للشائعات التى دارت حولها، بخصوص كونها غير آمنة، على حد قوله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة