إطلاق التريلر الخاص بالجزء الثانى من فيلم "Zoolander"

السبت، 21 نوفمبر 2015 07:00 ص
إطلاق التريلر الخاص بالجزء الثانى من فيلم "Zoolander" النجم بن ستيلر وأوين ويلسون
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتنافس العديد من الأفلام على جذب اهتمام الناخبين فى الأوسكار، وبدأ عدد كبير من شركات الإنتاج السينمائى إطلاق حملات الترويج لأفلامهم عن طريق عرض الإعلان الدعائى للفيلم إلى جانب صور من كواليس الأفلام لجذب المشاهدين، وهذا ما قامت به شركة باراماونت بيكتشرز، مع فيلمها الجديد "Zoolander 2"، والفيلم من إخراج النجم الأمريكى الشهير "بن ستيلر" وبطولته، وقام بكتابة السيناريو جاستين تيرو.

وشارك فى بطولة فيلم "Zoolander 2" كل من النجوم، أوين ويلسون، أوليفيا مون، كريستين ويج، ويل فيريل، بينلوبى كروز، كريستين تايلور، جاستن بيبر، بيلى زين، كانى ويست، سايروس اونولد.

وتدور أحداث الفيلم حول صديقين مقربين من بعضهما وهما "زولاندر" و"هانسيل" اللذان يعملان كعارضين للأزياء، ويكافحان من أجل البقاء فى عالم عارضى الأزياء، وتلجأ إليهما عميلة الإنتربول التى تؤدى دورها الفنانة بينلوبى كروز، لمساعدتها فى القبض على قاتل يستهدف أجمل شخصيات العالم مثل ديمى لوفاتو، مايلى سايروس، وصورت أحداث الفيلم فى مدينة روما ولاتسيو فى إيطاليا، وتنتظر صالات السينما العالمية الإفراج عن الفيلم للمرة الأولى فى 12 فبراير 2016، خلال فترة أسبوع الموضة فى نيويورك.

ويشهد الفيلم ظهور عدد كبير من النجوم مثل جاستن بيبر، وبندكت كامبرباتش الذى يلعب دور عارض أزياء مخنث، إضافة إلى النجمة كريستين ويج التى تؤدى شخصية شبيهة ليدى جاجا، وكل من المغنى كانى ويست، وزوجته كيم كردشيان وعارضة الأزياء كارا ديليفين.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "Zoolander" حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى عام 2001، وبلغت تكلفة إنتاجه حوالى 28 مليون دولار بينما حقق أرباحا تقدر بأكثر من 60 مليون دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة