وزارة الرياضة تشكل لجنة لفحص شكاوى 60 عضو فى وادى دجلة

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 11:15 ص
وزارة الرياضة تشكل لجنة لفحص شكاوى 60 عضو فى وادى دجلة خالد عبد العزيز

كتب رامى ناجى
قرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، تشكيل لجنة برئاسة بهاء حنفى وكيل الوزارة للرقابة والمعاير، لفحص شكاوى 60 عضوا ضد نادى وادى دجلة بناءا على خطاب موجه من النيابة العامة.

وأكد مصدر مسئول داخل وزارة الرياضة، أن شكاوى أعضاء دجلة تضمنت ارتفاع أسعار العضويات، وزيادة الاشتراكات فى العضويات الجديدة مما أدى إلى ازدحام النادى، والمتاجرة بالرياضة، والمغلاة فى فصل العضويات، وتحويل النادى إلى مول تجارى.

وأشار المصدر، إلى أن اللجنة ستبدأ عملها مطلع الأسبوع المقبل، حيث ستطالب مجلس دجلة بكشوف شئون العضوية والإيرادات والمصروفات للإطلاع عليها للاتخاذ القرار المناسب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة