منتج " الثمن" يعترض على صورة الفيلم فى مهرجان القاهرة السينمائى

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 12:22 ص
منتج " الثمن" يعترض على صورة الفيلم فى مهرجان القاهرة السينمائى صبا مبارك
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى المنتج شريف مندور من صورة فيلمه " الثمن" التى ظهرت بشكل سىء أثناء عرض الفيلم بالمسرح الصغير ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى، وقال مدكور إنه وافق على استكمال عرض الفيلم احتراما الجمهور الذى حضر لمشاهدته، وأن الشكل الذى ظهرت به صورة الفيلم ظلمت مدير التصوير، حيث جاءت صورة الفيلم سيئة بسبب آلة العرض.

وشهد عرض الفيلم حضورا مميزا حيث امتلأت قاعة المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية وحضر العرض بطلا الفيلم صبا مبارك وعمرو يوسف والمخرج هشام العيسوى.

وعرض الفيلم ضمن فعاليات برنامج آفاق عربية بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وقال عمرو يوسف إنه قرأ السيناريو من ٣ سنوات وأعجب به.

وأوضح مندور خلال ندوة الفيلم، أن هناك ما يعرف بالمكان السينمائى فليس من الشرط أن يكون المكان مشابها تماما للواقع، وعاد مندور ليؤكد أن الفيلم فقد ٨٠٪ من جودة صورته.

وأشار مندور إلى أن الفيلم انتهى تماما من جميع مراحله يوم الأربعاء الماضى، مفسرا بذلك سبب عدم عرضه بالمسابقة الرسمية، حيث لم يكن فى مقدور المهرجان أن يتحمل هذه المخاطرة، وأكد أن الفيلم تم تصويره خلال ٧ أسابيع.

وصرح المخرج هشام العيسوى خلال الندوة أن مونتاج الفيلم استغرق ٨ أشهر.

وردا على سؤال بعيدا عن الفيلم حول الوضع والمستقبل فى سوريا، قالت صبا مبارك إنها واثقة من أن الوضع فى سوريا سيتحسن وتعود الأمور أفضل مما كانت.

واعترض الحضور على غياب بعض العناصر الرئيسية الموجودة بالرواية المأخوذ عنها الفيلم، وأن العمل لم يقترب منها فى الأساس، وقال مندور إنه سيتم عرض الفيلم فى افتتاح مهرجان الأردن ٥ ديسمبر المقبل.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة