سموحة يهزم الزمالك 32 / 21 فى كأس اتحاد اليد

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 05:43 م
سموحة يهزم الزمالك 32 / 21 فى كأس اتحاد اليد فريق يد الزمالك

كتبت ندى مجاهد
فاز اليم، الجمعة، فريق كرة اليد بنادى سموحة على نظيره الزمالك بنتيجة 32 /21 فى الجولة الخامسة بكأس الاتحاد، التى شارك بها الزمالك دون اللاعبين الدوليين.

خاض فريق الزمالك المباراة بفريق قوامه من مواليد 96 نظرا لإراحة لاعبيه لكثرة الإصابات.

كما ستشهد هذه الجولة أيضا مواجهات بين أصحاب الجياد مع 6 أكتوبر وهليوبوليس مع الشمس والأولمبى مع الجزيرة، بينما يلتقى غدا، السبت بورسعيد مع طلائع الجيش.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة