جهاد جريشة: أنا قاضى المستطيل الأخضر ولا أنتمى إلى الأهلى أو الزمالك

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 08:31 م
جهاد جريشة: أنا قاضى المستطيل الأخضر ولا أنتمى إلى الأهلى أو الزمالك جهاد جريشة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الحكم الدولى جهاد جريشة، أنه لا ينتمى إلى أى من قطبى الكرة المصرية الأهلى أو الزمالك، مشدداً على أنه "قاضى" المستطيل الأخضر، ويتمتع بحيادية شديدة اشاد بها الجميع داخل وخارج مصر، معرباً عن استيائه من نظرية المؤامرة والتخويين التى يتبعها البعض داخل مصر.

وأوضح جريشة خلال تصريحات تليفونية لبرنامج "الكرة فى دريم" مع الإعلامى خالد الغندور، أن ظهوره فى المؤتمر الانتخابى لرئيس الزمالك، المرشح فى انتخابات مجلس النواب عن دائرة ميت غمر، جاء نظراً لأن المؤتمر كان بجوار منزله، وكان يجب عليه مصافحة رئيس لجنة الأندية كنوع من كرم الضيافة.

وقال جهاد جريشة: "من الطبيعى أن أسلم على رئيس الزمالك أو الأهلى فى أى وقت أو أى مكان، ومن غير المنطقى أنى لما اشوف حد منهم أديهم ظهرى، وظهورى فى مؤتمر رئيس الزمالك لا يُعيبنى فى أى شىء، وسبق وسلمت على أكثر من 15 مرشحا فى دائرتى من بينهم رئيس الزمالك، ولو عدوى جه قريتى هشيله على دماغى".

واستطرد الحكم الدولى حديثه، مؤكداً أنه رفض الظهور فى قناة الأهلى مع الإعلامى شادى محمد، لافتاً إلى أنه أبلغ المعدين بصعوبة الظهور فى قناة خاصة لنادى، سواء للأهلى أو الزمالك.

وكان جهاد جريشة تعرض لحملة هجوم شرسة من الأهلاوية، بعد ظهوره فى مؤتمر رئيس الزمالك الانتخابى، وأكدوا أن الحكم ينتمى للقلعة البيضاء، ولا يمكن أن يسند له إدارة أى لقاء للمارد الأحمر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة