بالفيديو.. عفاريت الأسفلت بحلوان.. طفلة تقود "توك توك" والدها الكفيف

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 07:55 م
بالفيديو.. عفاريت الأسفلت بحلوان.. طفلة تقود "توك توك" والدها الكفيف سارة تقود التوك توك
كتب عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بلهجة واثقة من نفسها تندمج معها نبرة طفولية، تقف الطفلة «سارة» إلى جوار "توك كتوك" والدها الكفيف البسيط، تعرض على المارة بكل بساطة "توصيلة يا أستاذ.. توك توك يا بيه".

إلى جوارها يتراص عشرات من سائقى "التوك توك" الكبار الذين يحملون لها مكانة خاصة، يجيبون على كل من يمر ليطرح سؤالا عن الطفلة الصغيرة وقيادتها للتوك توك بعبارة واحدة "ديه أصغر سواقة توك توك فى مصر"، وفى المقابل ترى بعض المضايقات بجملة "مزة تسوق توك توك".

قالت سارة، طالبة فى الصف الثانى الإعدادى من سكان حلوان، إنها تساعد والدها الكفيف لصعوبة المعيشة والحياة لأن والدها كفيف لا يعمل، وأضافت: "مبسمعش غير قلة أدب، وعاملة إيه يا شقيق.. بس الحمدلله دا أكل عيش، وأى بنت عايزة تشتغل يكون أبوها وأمها راضيين عليها".

فيما قال والدها عاطف أثناء بكاء شديد ودعائه للرئيس عبدالفتاح السيسى بالتوفيق ومعه الجيش والشرطة، إنه لا يطلب غير أن تتكفل الحكومة بعملية جراحية لكى يشاهد بعينيه مرة أخرى، مشيرا فى الوقت ذاته "مش طالب حاجة دلوقتى عشان حال البلد، وبستحمل"، مشيرا إلى أنه فقد بصره بعد عملية جراحية فى 2009.

وأشار إلى أنه يحصل على معاش 800 جنيه، اشترى منه توك توك والباقى منه يصرف به على الأسرة. وختم حديثه قائلا: "ربنا يكرم الرئيس السيسى، ونفسى ميكونش فى مصر إرهاب أو إخوان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة