بالفيديو.. جسم غريب فى سماء سيبريا يثير الرعب والخوف

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 03:53 م
بالفيديو.. جسم غريب فى سماء سيبريا يثير الرعب والخوف اعتقاد على التواصل الاجتماعى بوجود كائنات فضائية تزور الأرض من فترة إلى أخرى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسات الكاميرات جسما غريبا يحلق فوق سماء سيبريا، ما أثار الرعب والخوف فى نفوس عدد من المواطنين، وترك الجميع فى حيرة محاولين التوصل إلى حقيقة هذا الجسم الغريب، خاصة بعد انتشار أجسام غريبة فى عدد من الدول حول العالم والتى رجح البعض أن تكون دليل على وجود الكائنات الفضائية.

تفاصيل الجسم الغريب


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية ظهر هذا الجسم الغريب المشع بالضوء، على مساحة واسعة فى مدينة أومسك، غرب سيبيريا ليزيد من ادعاءات عدد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى بوجود كائنات فضائية تزور الأرض من فترة إلى أخرى، ولم تكن هذه المرة الأولى التى يظهر فيها هذا الجسم الغريب بل التقطت عدسات الكاميرات صورا له مساء الثلاثاء فى مدن تيومين، تومسك ونوفوسيبيرسك، فضلا عن العاصمة كازاخستان، واستبعد علماء الفلك أن يكون مذنب، واتجهت الافتراضات أن يكون نيزك.


لكن هناك عدد من الآراء التى رجحت أن يكون تجربة إطلاق الصاروخ توبول- 12M RS بأمر من الرئيس الروسى فلاديمير بوتين وتم إطلاقه من "كابوستين يار" فى جنوب روسيا، وأصاب الصاروخ هدفا فى شرق ووسط كازاخستان.

اليوم السابع -11 -2015


اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

واضح انه صاروخ و دا زخم الهواء

عدد الردود 0

بواسطة:

.

?

?

عدد الردود 0

بواسطة:

م محمد حسين

ظهور جسم غريب في سماء سيبيريا

الفيديو المعروض مصور سنة2008 كيف_???

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة