الزمالك يحاسب لاعبيه بـ"الكيلو" بعد انتهاء الراحة

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 11:00 م
الزمالك يحاسب لاعبيه بـ"الكيلو" بعد انتهاء الراحة الزمالك

كتب أحمد توفيق
قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك وضع لاعبى الفريق الكروى على الميزان فى المران الأول لهم يوم الاثنين المقبل، للتأكد من عدم تخطى أى لاعب الوزن المسموح به خلال فترة الراحة الطويلة التى بدأت بعد مباراة المقاولون العرب يوم 4 نوفمبر الجارى، وتنتهى الاثنين.

وتؤكد الدلائل أن لاعبى الزمالك سيكونون فى الوزن المطلوب، خاصة أن أغلب اللاعبين كانوا يخضعون لتدريبات خاصة خلال فترة الراحة فى مسقط رأسهم.

ويعد محاسبة اللاعبين بالكيلو أمرا طبيعيا بعد أى فترة راحة طويلة أو قبل بدء فترة الاستعداد للموسم، وفى حالة وجود لاعب زائد فى الوزن يخضع لبرنامج بدنى خاص للوصول للوزن المثالى.



أخبار متعلقة..


- 5 لاعبين مُحرمون على "دكة" الزمالك

- ماذا لو رحل كهربا عن الزمالك !


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة