أسامة هيكل يبحث مع وزير الإعلام الكويتى سبل التعاون المشترك

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 02:19 م
أسامة هيكل يبحث مع وزير الإعلام الكويتى سبل التعاون المشترك أسامة هيكل مع وزير الإعلام الكويتى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار العلاقات التاريخية العميقة بين مصر والكويت على المستويين الرسمى والشعبى، استقبل الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الإعلام الكويتى أسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى وذلك بمقر وزارة الإعلام الكويتية بالعاصمة الكويت.

بحث هيكل والحمود سبل تعزيز التعاون فى العديد من المجالات الإعلامية وخاصة فى مجال الدراما وفتح آفاق جديدة للتعاون فى هذا الشأن بما يعكس عمق العلاقات بين البلدين.

كما تمت مناقشة أهمية الدخول فى مشاريع الشراكة الإنتاجية بين المدينة وشركات الإنتاج الكويتية إلى جانب تسويق أعمال المدينة الدرامية لعرضها على الشاشات الكويتية.

اليوم السابع -11 -2015

ورحب الشيخ سلمان بزيارة أسامة هيكل للكويت متمنيا تفعيل التعاون بين وزارة الإعلام وبين مدينة الإنتاج هذا الصرح الإعلامى الأكبر فى المنطقة بما يحقق الصالح للطرفين.

ومن جانبه أعرب هيكل عن خالص تقديره للشيخ سلمان على حسن الاستقبال وللشعب الكويتى الشقيق على وقوفه بجانب الشعب المصرى فى العديد من المواقف وكذلك احتضانه لمئات ا?لاف من المصريين الذين يعيشون ويعملون فى بلدهم الثانى الكويت.

وأضاف هيكل أن الزيارة تأتى فى إطار فتح آفاق جديدة للتعاون بين المدينة ووزارة الاعلام الكويتية وأكد أن لقاءه والشيخ سلمان يعزز من فرص التعاون المستقبلى فى العديد من المجالات.

كما أكد على استعداد المدينة لتقديم كافة التسهيلات لشركات الإنتاج الكويتية التى ترغب فى الدخول فى الشراكة الإنتاجية أو تصوير أعمالها فى المدينة.

اليوم السابع -11 -2015

وفى نهاية اللقاء دعا هيكل الشيخ سلمان إلى زيارة مدينة الإنتاج الإعلامى للتعرف عن قرب على معالمها وللوقوف على أهم التطورات الحالية التى تشهدها وكذلك الأنشطة الاستثمارية الجديدة التى تستعد المدينة لها مع مطلع العام القادم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة