للحمل اعتبارات أخرى.. طرق تفتيح البشرة أثناء الحمل بوصفات طبيعية

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 04:47 م
للحمل اعتبارات أخرى.. طرق تفتيح البشرة أثناء الحمل بوصفات طبيعية تفتيح البشرة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتاج المرأة الحامل إلى روتين خاص للعناية بجمالها، خاصة أن الحمل قد يؤثر على وجهها وبريقه، بسبب تغير الهرمونات فى هذه الفترة، لذا يمكنكِ عمل روتين تفتيح البشرة خلال فترة الحمل، بأتباع مجموعة من النصائح، بحسب موقع "Great body skin".

نصائح تفتيح البشرة فى الحمل


1-استخدمى منتجات التجميل المخصصة من أجل تفتيح البشرة الحساسة، بحيث تكون لطيفة على البشرة فى فترة الحمل ولحماية الجلد الحساس فى هذه الفترة.

2-استخدمى ماء الورد واللبن فى تفتيح البشرة خلال فترة الحمل، بأن تمسحى وجهك بقطنة مبللة بأحدهما والجئى إلى الوصفات الطبيعية فى تنظيف البشرة.

3-حاولى التقليل من استخدام كريمات تفتيح البشرة التى تحتوى على مجموعة واسعة من المكونات الكيميائية، خاصة مادة الهيدروكينون، لأن هذه المكونات قد تنتقل إلى الجنين بعد أن يمتصها الجلد، ويمكنكِ أن تلجأى للماركات الشهيرة فى تفتيح البشرة فى الحمل، لأنها تكون أكثر أماناً من المنتجات مجهولة الهوية.

4-قومى بإغلاق مسام البشرة باستمرار بعد غسيلها بأن تستخدمى "التونر" المطهر، الذى يغلق المسام ويمنع وصول الأتربة والأوساخ من أجل الحفاظ على تفتيح البشرة ونظافتها.

5-يجب أن تعلمى أن بشرتك خلال الحمل تصبح أكثر حساسية وتأثراً بعوامل الجو، لذا يجب أن تستخدمى "كريم" واقيا من الشمس، لحماية وجهك من التجاعيد وحروق الشمس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة