بهاء أبوشقة: الوفد أنفق 2مليون و600 ألف جنيه فى المرحلة الأولى للانتخابات

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 09:23 م
بهاء أبوشقة: الوفد أنفق 2مليون و600 ألف جنيه فى المرحلة الأولى للانتخابات المستشار بهاء أبوشقة سكرتير عام حزب الوفد
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار بهاء أبوشقة سكرتير عام حزب الوفد، إن حزبه أنفق فى المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب التى أجريت الفترة الماضية 2 مليون و600 ألف جنيه، مؤكدا "مفيش مليم بيطلع من الحزب دون أن يكون مرصودا لأن الحزب فى نهاية الأمر يخضع لرقابة الجهاز المركزى للمحاسبات".

وأضاف سكرتير عام الوفد لـ"اليوم السابع"، الحزب سوف يحصد عدد مقاعد أكثر مما حصده فى المرحلة الأولى لأنه يخوض المنافسة بـ130 مرشحا فى المرحلة الثانية فى محافظات بها كثافة وفدية.

وأوضح أبوشقة، أن الحزب له جذوره التى تمتد إلى ما يقترب من قرن: "إحنا مبنجريش ورا أى مرشح طالما فضل الخروج عن انتمائه، لأن المرشحين الوفديين الأصلاء الذين يعرفون حق المعرفة مبادئ وثوابت الوفد".

وتابع أبوشقة: "اللى يختار يسيبنا فإن الحزب يكون الرابح.. النائب اللى تغريه المادة ليتنقل بين الأحزاب ممكن يباع مرة أخرى وهذه مسألة فى غاية الخطورة على المجلس القادم".

وأشار أبو شقة: "لابد أن نكون أمام برلمان توافقى ويضم قوى تؤمن بالدولة المدنية الحديثة ولن يتحقق هذا إلا بنواب خاضوا الانتخابات بعيدا عن المال السياسى لأن من اشتراه المال السياسى مرة يمكن أن يشتريه ثانية".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة