أكرم القصاص - علا الشافعي

بسبب ظهوره المتكرر مع وائل الإبراشى وأحمد موسى وشوبير.. "صدى البلد" و"دريم" تؤكدان: ملتزمان بقرار غرفة "الإعلام" بمنع ظهور مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 02:10 م
بسبب ظهوره المتكرر مع وائل الإبراشى وأحمد موسى وشوبير.. "صدى البلد" و"دريم" تؤكدان: ملتزمان بقرار غرفة "الإعلام" بمنع ظهور مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الظهور المتكرر لرئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور على مجموعة من القنوات الفضائية أمر لن نشاهده خلال الأيام المقبلة، وتحديدا بعد قرار غرفة صناعة الإعلام، بمنعه من الظهور على شاشات القنوات أعضاء الغرفة.

ظهور المستشار مرتضى منصور مع الإعلاميين أحمد موسى وأحمد شوبير عبر فضائية صدى البلد، ومع الإعلامى وائل الإبراشى من خلال برنامج العاشرة مساء على قناة دريم، أمر اعتاد عليه المشاهدون فى الفترة الأخيرة، إلا أن تلك القنوات أعلنت التزامها الكامل بقرار الغرفة.

إلهام أبو الفتح رئيس قناة "صدى البلد" قالت إن القناة ملتزمة بقرار غرفة صناعة الإعلام بعد ظهور رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور على شاشتها، والذى صدر من الغرفة.

وأضافت أبو الفتح لليوم السابع أن التزام القناة بالقرار طبيعى لأنه قرار جماعى ستلتزم به جميع القنوات الفضائية الموجودة بالغرفة.

كما أكد الدكتور محمد خضر رئيس فضائية دريم أن القناة لن تخالف القرار مؤكدا أن قرارات الغرفة لابد أن تحترم، وأن يلتزم بها جميع أعضائها.

من جانبه هدد رئيس نادى الزمالك بسحب مباريات الزمالك من الشركة الراعية للنادى والدورى، وبيعها لصالح إحدى القنوات العربية الشهيرة، كرد فعل على قرار الغرفة.

وكانت غرفة صناعة الإعلام قد أصدرت قرارا أمس، بمنع ظهور رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور ردا على الشكوى التى تقدمت بها مجموعة قنوات "سى بى سى" بشأن ما تعرضت له الإعلامية لميس الحديدى مقدمة برنامج "هنا العاصمة" من تحرش لفظى وتهديد من قبل مرتضى، كما قررت الغرفة التضامن مع مجموعة قنوات "سى بى سى" وباقى القنوات الأعضاء فى الغرفة وإعلامييها والعاملين بها بشأن أى إجراءات قضائية يرتأون اتخاذها ضد مرتضى منصور، كرد فعل على ما اعتبرته الغرفة "انتهاكا منه للقانون والدستور".

كما قررت الغرفة رفع مذكرة بتلك البنود التى تم الاتفاق عليها والقرارات التى تم اتخاذها فى شأن مرتضى منصور، موثقة بالمواد الإعلامية المعروضة له بكل ما تحمله من ألفاظ إلى رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء والنائب العام ووزراء الشباب والرياضة والعدل، والمنطقة الحرة الإعلامية ونقابة الصحفيين ورؤساء تحرير الصحف ونادى القضاة ونقابة المحامين، ليتخذ كل فى حدود سلطاته الإجراءات اللازمة تجاه تلك الممارسات التى يعاقب عليها القانون.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ولا يهمه

هيعمل قناة لحسابه زى أخوه توفيق عكااااااااشة

عدد الردود 0

بواسطة:

حريه الرأى حسب الطلب

أؤيد منع مورتضى و لكن هل هو وحده و أخبار القنوات نفسها أيه

حريه الأعلام على الدوااق

عدد الردود 0

بواسطة:

medhat

nasr city

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سرحان

اقحام نادى الزمالك فى المشاكل الشخصية !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حفنى

المقصود هو الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

مرعي شقير

علامات استفهام

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حفنى

المقصود هو الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

sammy

هدي اللعب شويه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة