أكرم القصاص - علا الشافعي

إهمال جديد بـ"التربية والتعليم".. إصابة طفلة بكسور إثر سقوطها من الطابق الثالث بمدرسة ببولاق الدكرور.. ووالدها:"بنتى اتدمرت والمسئول لازم يتحاسب منكم لله"..والدتها :منى مانتحرتش علشان شاطرة

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 08:34 م
إهمال جديد بـ"التربية والتعليم".. إصابة طفلة بكسور إثر سقوطها من الطابق الثالث بمدرسة ببولاق الدكرور.. ووالدها:"بنتى اتدمرت والمسئول لازم يتحاسب منكم لله"..والدتها :منى  مانتحرتش علشان شاطرة ارشيفية
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حادث جديد ناتج عن إهمال المسئولين المنتمين لوزارة التربية والتعليم سقطت طالبة تبلغ من العمر 17 سنوات من الطابق الثالث بمدرسة حمزه ابن عبد المطلب التابعه لإدارة بولاق الدكرور التعليمية فى الجيزة ما تسبب فى إصابتها .

وقال" سالم رمضان "والد "منى" إنه استقبل تليفون من المدرسة أثناء تواجده فى عمله بشركه الكهرباء طالبه فيه المتصل بالتوجه الي مستشفى بولاق الدكرور بسبب إصابة ابنته، قائلا لمسئولى الوزارة "حسبي الله ونعم الوكيل بنتي ادمرت ومش عارف مالها ولازم اعرف السبب ورا الي حصل ".
وبدورها ردت والدة الطفلة على تصريح وكيلة التربيه والتعليم الذي قالت فيه إن منى حاولت الانتحار في المدرسة:"منكم لله بنتي تنتحر ليه وهي متفوقه وشاطره ..اكيد في سبب ولازم نعرفه ".

وأكدت دكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، إن الفحوصات الطبية للمطالبة منى سالم، والتى ألقت بنفسها من الطابق الثالث بمدرسة حمزة ابن عبد المطلب أثبتت سلامتها داخليا وخارجيا، وإصابتها ببعض "الخدوش" البسيطة فى أنحاء متفرقة من جسدها.

وأضافت كشك فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن لجنة التحقيق ما زالت تحقق فى الواقعة لمعرفة ملابساتها، مشيرة إلى أنها أجرت اتصالا بالطالبة واطمأنت على سلامتها.

تأكد"اليوم السابع" بزيارته لمستشفى قصر العيني من إصابة الطفلة بعدة كسور في الذراع الأيسر والوجه والفك رغم تصريح وكيلة وزارة التربية والتعليم بخلوها من الكسور.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة