إنييستا ينهى قضية "هالوين برشلونة" بمكالمة لقائد خيتافى

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 08:02 م
إنييستا ينهى قضية "هالوين برشلونة" بمكالمة لقائد خيتافى انييستا - برشلونة

كتب أحمد هريدى
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أندريس إنييستا قائد فريق برشلونة أجرى اتصالا هاتفيا ببيدرو ليون، قائد فريق خيتافى، للاعتذار عن واقعة اقتحام لاعبى الفريق بأزياء الهالوين خلال المؤتمر الصحفى لمدرب خيتافى.

بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن قائد خيتافى تلقى اتصالا من إنييستا قدم اعتذار نيابة عن لاعبى الفريق الكتالونى بعد اقتحام المؤتمر الصحفى لمدرب خيتافى عقب لقاء الفريقين السبت الماضى.

وكان نادى برشلونة قد أصدر أمس الأحد بيانا يقدم فيه الاعتذار لنادى خيتافى موضحا أن الواقعة لم يكن القصد منها الإساءة، ولكنها جاءت وليدة الصدفة للاحتفال بعيد الهالوين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة