ماركا: جائزة افضل لاعب فى آسيا تنتظر "عمورى"

الخميس، 19 نوفمبر 2015 06:26 م
ماركا: جائزة افضل لاعب فى آسيا تنتظر "عمورى" اللاعب عمر عبد الرحمن "عموري"
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظى الثنائى الإماراتى عمر عبد الرحمن "عمورى" وأحمد خليل بإشادة واسعة من صحيفة "ماركا" الإسبانية، بعدما تم ترشيحهما للحصول على جائزة أفضل لاعب فى آسيا لعام 2015.

وذكرت الصحيفة واسعة الانتشار فى إسبانيا، أن ترشيح الاتحاد الآسيوى للثنائى عمر عبد الرحمن "عمورى" وأحمد خليل للحصول على جائزة افضل لاعب فى آسيا، يؤكد أن الكرة الإماراتية تمتلك جيلاً ذهبياً لم يتكرر منذ زمن بعيد.

وأضافت الصحيفة، أن "عمورى" سيتوج بلقب "الافضل" فى القارة الآسيوية عاجلاً أم آجلاً فى ظل الإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب، فى الوقت الذى تمتلك فيه الامارات هدافاً من العيار الثقيل هو أحمد خليل.

ويتنافس "عمورى" وأحمد خليل مع تشينج تشى قائد منتخب الصين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى آسيا، علماً بأنه سيتم الكشف عن هوية الفائز بتلك الجائزة يوزم 29 نوفمبر الجارى فى العاصمة الهندية "نيودلهى".

جدير بالذكر أن "عمورى" قاد منتخب الإمارات لاحتلال المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية فى بطولة كأس الأمم الآسيوية التى أقيمت مطلع العام الجارى بالإمارات، بينما قاد أحمد خليل هداف المنتخب الإماراتى، فريق الأهلى للصعود إلى نهائى دورى أبطال آسيا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة