تفاصيل الفضيحة الجنسية لمرشح "النور" بالإسماعيلية.. انتشار صور وفيديوهات للمرشح فى أوضاع مخلة .. وعضو الحزب ينفى:"أقسم بالله العظيم مفبركة".. وشرطة الآداب تجرى تحريات حول الواقعة

الخميس، 19 نوفمبر 2015 02:22 م
تفاصيل الفضيحة الجنسية لمرشح "النور" بالإسماعيلية.. انتشار صور وفيديوهات للمرشح فى أوضاع مخلة .. وعضو الحزب ينفى:"أقسم بالله العظيم مفبركة".. وشرطة الآداب تجرى تحريات حول الواقعة الصور المتداولة
الإسماعيلية ــ صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار تداول صور وفيديوهات لمرشح حزب النور "ح.ع" عن الدائرة الثالثة بالإسماعيلية، ضجة كبيرة داخل المحافظة، بعد انتشار صور ومقاطع ومحادثات جنسية بينه وبين فتيات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك."

وهددت إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بنشر فيديوهات جنسية للمرشح فى حال عدم انسحابه من الانتخابات.

وقالت الصفحة، انكشفت حقيقة تجار الدين سواء إخوان أو حزب النور، معلقة: "اللعب على أحلام البسطاء والشباب وتغييب عقولهم بالمتاجرة بشعارات الثورة أو الدين".

وطالبت الصفحة، حزب النور وقياداته بسحب المرشح "ح.ع" عن دائرة مركز فايد أبو صوير بالإسماعيلية، وشطبه من الحزب وتقديم الاعتذار، بسبب زعمهم بوجود فيديو فاضح له شبيه بـ"فيديوهات عنتيل المحلة".

على الجانب الآخر، نفى مسئول أمنى بمديرية أمن الإسماعيلية تحرير أى محاضر ضد المرشح السلفى "ح.ع"، مرشح الدائرة الثالثة بالإسماعيلية والتى تضم مركز فايد ومركز الإسماعيلية ومركز أبو صوير، فيما تكثف مباحث الآداب تحرياتها للوقوف على ملابسات الواقعة، كما يتم الآن فحص الفيديوهات والصور المتداولة من قبل فنيين داخل مديرية أمن الإسماعيلية لمعرفة ما إذا كانت هذه الفيديوهات والصور مفبركة أم أنها حقيقية.

وقام "اليوم السابع" بالاتصال بالمرشح، والذى أكد بدوره عدم علمه عن كل ما نشر عنه، موضحًا أنه فوجئ منذ ساعات بما تم نشره، مشددًا على أنه لم ير ما تم نشره، وأنه سيرد على ما نشر عن طريق اللجنة الإعلامية الخاصة به.

وفى المقابل لم يصدر حزب النور بالإسماعيلية أى بيانات بخصوص المرشح حتى الآن لتحديد موقفه عما نشر عن مرشح الحزب بالدائرة الثالثة بالإسماعيلية والتى تضم فايد وأبو صوير ومركز الإسماعيلية.

كما اكتفى المرشح بنشر "بوست" على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك"، قال فيه "السادة الأفاضل الأعزاء ظهر فيديو ملفق وبه صور مدلسة لا أعلم عنها شيئا وأقسم بالله العظيم أن هذه الصور وهذا الفيديو ليس لى أى صلة به وأنها صور تم فبركتها وعرضها بغرض تشويه صورتى أمام الناس قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة ولا أقول سوى أن الله حسبنا وهو نعم الوكيل وحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل مفسد فى الأرض".


موضوعات متعلقة:



- تداول فيديوهات جنسية لمرشح "النور" عن دائرة فايد.. وعضو الحزب ينفى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

تغطية موضوع الطائرة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ناقص تقول ده فوتو شوب ,,, ومؤامره ضد حزب النور ,, قبل لانتخابات البرلمانيه !!!؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

قبل ما حد يعلق يقول هذه الجملة...........الله اعلي واعلم

.........

عدد الردود 0

بواسطة:

essam***

السياسة قذرة

عدد الردود 0

بواسطة:

نهاد عبد الله محمد

المؤمن الحق

عدد الردود 0

بواسطة:

دعدوش

اللهم اكثر من فضائح السلفيين لينكشفوا

مفاضيح رجال ونساء

عدد الردود 0

بواسطة:

هنري

يا عيني

عدد الردود 0

بواسطة:

اللهم احفظ اعراض المسلمين

رب يسر وأعن

عدد الردود 0

بواسطة:

Ibrahin

وفسى الناس تكف عن القسم لأنه فقط إساءة للدين سواء صدق او كذب

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

ونيس اقسم قبلك

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة