التحقيقات فى رشوة "أمين شرطة": 200 جنيه يوميا حصيلة ابتزازه قائدى السيارات

الخميس، 19 نوفمبر 2015 05:22 ص
التحقيقات فى رشوة "أمين شرطة": 200 جنيه يوميا حصيلة ابتزازه قائدى السيارات رشوة - ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، تجديد حبس أمين شرطة 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بتلقى رشوة مقابل عدم تحرير مخالفات مرورية للمواطنين.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم كان يتحصل على مبالغ مالية تتراوح ما بين 200 إلى 300 جنيه فى اليوم حصيلة ابتزاز المواطنين والحصول منهم على 50 جنيها من كل صاحب سيارة مقابل عدم تحرير إيصالات مخالفات مرورية.

كان المستشار شريف عبد المنعم مدير نيابة القاهرة الجديدة، بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، قد قرر حبس أمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالحصول على رشوة 50 جنيها مقابل عدم سحب رخص قائدى السيارات. كانت أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت القبض على أمين شرطة بالمرور يبتز قائدى السيارات لإعادة رخص القيادة بعد سحبها منهم مقابل 50 جنيها.

جاء ذلك بعد تلقى رجال مباحث القاهرة معلومات تتهم أمين شرطة بابتزاز قائدى السيارات أثناء خدمته فى كمين على الطريق الدائرى بمدينة الشروق بحصوله على رشوة مقابل إعادة رخصهم التى يسحبها منهم لوجود مخالفات مرورية، حيث كان يحصل من كل منهم على 50 جنيها مقابل عدم تحرير المخالفات، وبالتأكد من صحة المعلومات وأثناء خدمته على الطريق الدائرى تم ضبطه متلبسا بتلقى رشوة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة