"نواب سوهاج" يجتمعون للتنسيق حول مشاكل المحافظة

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 06:13 م
"نواب سوهاج" يجتمعون للتنسيق حول مشاكل المحافظة اجتماع لـ نواب سوهاج للتنسيق حول مشاكل المحافظة
كتب نورا فخرى – محمود حسين – هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى خطوة هى الأولى من نوعها داخل برلمان 30 يونيو، عقد نواب محافظة سوهاج اجتماعاً، ضم جميع أعضاء المجلس المنتخبين عن المحافظة للتنسيق فيما بينهم ووضع أجندة عمل للقضاء على كافة المشاكل التى تواجه المحافظة، على أن يعقد اجتماع مع الجهات التنفيذية بسوهاج وعلى رأسها المحافظ.

قال أحمد وائل المشنب، عضو مجلس النواب، إن الهدف التنسيق بين جميع النواب بمحافظة سوهاج لنكون "يد واحدة"، لافتاً إلى أن النواب سيضعون أجندة عمل من أجل الارتقاء بالمحافظة والخدمات للمواطنين، والتنسيق مع التنفيذين فى ذلك وهو أيضاً ما أكده النائب رأفت أبو الخير، بقوله "نواب سوهاج يد واحدة لمصلحة محافظة سوهاج ومصر".

وأضاف أبو الخير لـ"اليوم السابع"، أن نواب المحافظة اتفقوا على لقاء دورى شهرياً يضم جميع النواب لمناقشة جميع القضايا العالقة ومشاكل المحافظة التى سيتم طرحها على المسئولين.

ومن جانبه، قال اللواء صلاح شوقى عقيل، عضو مجلس النواب، أن نواب المحافظة عقدوا هذا الاجتماع التنسيقى لنكون أوفياء بما عاهدنا به، مع نقل الدوائر من التهميش إلى التنمية، وأن نسمو بها إلى مدارج التنمية، لذا وجب التوحد حول رؤية ومشروع قومى يتمثل فى النهوض بسوهاج وأبنائها على جميع المستويات، لافتاً إلى أن الشباب والمرأة عامل أساسى فى هذه التنمية.
وأشار عقيل، إلى أنهم سيسعون للقاء المحافظ، لافتاً إلى أن القيادات التنفيذية هى العامل الأساسى فى هذه المنظومة ونحن الساعد القوى لها.

قال اللواء ممدوح مقلد، عضو مجلس النواب بسوهاج، إن نواب محافظة سوهاج عقدوا اجتماعا تنظيميا بمقر مجلس النواب، اليوم الأربعاء، للتنسيق حول المشاكل والقضايا التى تعانى منها المحافظة وكيفية حلها.

وأضاف مقلد لـ"اليوم السابع" أن الاجتماع هدفه تحديد محاور العمل مع الجهاز التنفيذى للمحافظة، وأسلوب التفكير والتعامل وكيف يتم مساندة الجهاز التنفيذى لصالح المحافظة وشعبها، قائلاً: "مطلوب منا نكون متعاونين وليس معرقلين".

وأشار مقلد إلى أن هناك جلسة تنسيقية عقدت بين الفائزين بعضوية مجلس النواب من ضباط الشرطة لمناقشة كيف يتم تسخير الطاقات لمصلحة جهاز الشرطة، وكل هذه الاجتماعات فى إطار تحقيق المصلحة الوطنية، مضيفا "من الممكن أن تنعقد جلسة مثلا بين النواب المستقلين، فالكل يعمل فى بوتقة واحدة والجميع يتسابق لمصلحة الوطن".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة