النادى الأهلى: لم نقتل القطط وتعاقدنا مع شركة لتخديرها ونقلها لمكان آخر

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 12:23 ص
النادى الأهلى: لم نقتل القطط وتعاقدنا مع شركة لتخديرها ونقلها لمكان آخر مجزرة القطط بالنادى الأهلى
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء شرين شمس، مدير عام النادى الأهلى، إن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى حول واقعة ما سمى "مذبحة القطط" بالنادى غير صحيح، مضيفا أن مجلس إدارة النادى تعاقدت مع أحد الشركات المختصة فى تخدير القطط ونقلها إلى مكان آخر آمن دون قتلها أو تعذيبها، موضحا أن إدارة النادى لم تقم باتخاذ هذا القرار إلا بعد أن تعددت شكوى الأعضاء من القطط وأصبح الأمر محل أزمة.

وأضاف شمس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، أن إدارة النادى اتفقت مع الشركة المتخصصة بعدم قتل القطط أو المساس بهم، مشيرا إلى أن الاتفاق المبرم بين إدارة النادى والشركة هو السيطرة على القطط بالطرق المسموح بها وتخديرهم ومن ثم تسريحهم إلى مكان آخر آمن، وذلك بعد أن تأذى عدد كبير من الأعضاء من القطط وأصيب منهم بجروح، وأصبح الموضوع محل شكوى لعدد كبير من أعضاء النادى.



موضوعات متعلقة...



بعد مذبحة قطط النادى الأهلى.. ما تعكسه مذابح الحيوانات من الوجه الأسود لنفسية المصريين.. الطب النفسى: مجازر الحيوانات نتيجة طبيعية للكبت والاكتئاب.. وحقوق الحيوان: لابد من قوانين رادعة


الأهلى يحقق فى "واقعة قتل القطط"

بعد نادى الجزيرة الرياضى.. "مذبحة قطط" جديدة بالنادى الأهلى.. "فيس بوك" يشتعل غضباً بسبب "تسميم القطط".. نشطاء يتداولون صور المجزرة من داخل أروقة النادى.. ويستنكرون "لا إنسانية ياولاد الأكابر"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة