الإمام الأكبر يهنئ سلطنة عُمان بعيدها الوطني

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 03:44 م
الإمام الأكبر يهنئ سلطنة عُمان بعيدها الوطني الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر- ارشيفية

كتب لؤى على
اعرب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عن خالص تهانيه القلبية لجلالة السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عُمان، وللشعب العُماني الشقيق بمناسبة احتفالاتهم بالعيد الوطني لبلادهم، سائلا المولى - سبحانه وتعالى - أن يُديم رُوح المودَّة والتعاون والتآلف بين أبناء الشعب العُماني الشقيق، وأنْ يُحقِّق لأمَّتنا العربية والإسلامية الأمنَ والاستقرارَ، والوحدة والرخاء.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة