خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مجدى حسن مديرا إقليميا لماستركارد فى مصر وشمال إفريقيا

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 07:14 م
مجدى حسن مديرا إقليميا لماستركارد فى مصر وشمال إفريقيا مجدى حسن مديرا إقليميا لماستركارد فى مصر وشمال إفريقيا
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت "ماستركارد" تعيينها مجدى حسن، بمنصب المدير الإقليمى للشركة فى مصر وشمال إفريقيا.

وبعد أن كان مديراً لأعمالها فى مصر، وسّعت ماستركارد مسؤوليات مجدى حسن وأصبح اليوم مسؤولاً عن قيادة النشاطات الاقتصادية والعمليات التشغيلية لماستركارد فى قطاع شمال إفريقيا.

ويتمتع مجدى بأكثر من 20 عاماً من الخبرة فى قطاع الدفعات المالية والقروض، ويعمل مع ماستركارد منذ العام 2003، وخلال هذه الفترة كانت مسؤوليته تشمل الإشراف على تطوير وإطلاق العديد من المنتجات والحلول فى سوق مصر، ولعب دوراً ريادياً فى تطوير علاقات قوية بين ماستركارد والعديد من العملاء من المؤسسات المالية القوية.

وبهذه المناسبة، قال راغو مالهوترا، رئيس ماستركارد فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يجلب مجدى معه خبرة واسعة، وهو الشخص المناسب لقيادة أعمالنا فى مصر وشمال إفريقيا، فهو يتمتع بفهم عميق لقطاع المدفوعات ولديه رؤية فريدة للمنطقة التى سيقودها. ويتماشى هذا التعيين مع التزام ماستركارد بتأسيس فريق قوى من أجل دفع أعمالها نحو الأمام فى المنطقة، وتقديم حلول مفصلة خصيصاً لتلبية احتياجات السوق".

وقبل انضمامه إلى ماستركارد، شغل مجدى حسن العديد من المناصب ومن أهمها رئيس إدارة إقراض الأفراد فى البنك الأهلى التجارى فى المملكة العربية السعودية، فضلاً عن العديد من المناصب فى بنك مصر فى مجال أعمال بطاقات الدفع وتكنولوجيا المعلومات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة