مصدر يمنى:وصول "هادى" لـ"عدن" يؤكد جاهزية المدينة لعودة عمل الشرعية

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 09:17 ص
مصدر يمنى:وصول "هادى" لـ"عدن" يؤكد جاهزية المدينة لعودة عمل الشرعية الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى
صنعاء(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار اليمن



وصل الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى الثلاثاء، إلى مدينة عدن جنوبى اليمن برفقة عدد من الوزراء، قادمين من مقر إقامتهم المؤقتة بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال مصدر يمنى مسئول أن هادى وصل إلى عدن برفقة وزير الخارجية رياض ياسين ووزراء التخطيط والمالية والمياه والأشغال، على متن طائرة عسكرية تابعة لقوات التحالف العربى.

وأوضح المصدر أن قدوم هادى سبقته ترتيبات أمنية مشددة، وشدد على أن وصوله يؤكد "أن مدينة عدن باتت مهيأة لعودة عمل الشرعية من البلاد والإشراف على العمليات العسكرية ضد مليشيا الحوثى والرئيس اليمنى السابق على صالح فى كل من تعز والضالع وشبوة وغيرها من المناطق اليمنية ".

وكان نائب رئيس الجمهورية رئيس الحكومة خالد بحاح محفوظ قد وصل قبل يومين برفقة عدد من وزراء حكومته إلى جزيرة سقطرى اليمنية ، وقال فى تصريح سابق أن من أولويات الحكومة اليوم هو "ملف الاغاثة ومعالجة الجرحى وإعادة الاعمار، ودمج أبطال المقاومة الشعبية ضمن قوات الجيش الوطنى ، وتطبيع الحياة فى المحافظات المحررة من المليشيا الانقلابية وإعادة الأمن والاستقرار وتوفير المتطلبات الضرورية التى ينتظرها المواطن من محافظة صعدة وحتى المهرة ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة