ضبط تشكيل عصابى تخصص فى تجارة المواد المخدرة والأسلحة النارية فى المنوفية

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 08:40 ص
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى تجارة المواد المخدرة والأسلحة النارية فى المنوفية بانجو - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث قويسنا بالمنوفية من ضبط تشكيل عصابى تخصص بالإتجار فى المواد المُخدرة والأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص، وبحوزتهم 43 لفافة بانجو، وذلك قبل ترويجها على المتعاطين تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كان مدير أمن المنوفية اللواء "محمد مسعود" تلقى إخطاراً من الرائد رأفت نصار رئيس مباحث قويسنا يُفيد بورود معلومات لوحدة مباحث مركز شرطة قويسنا تُفيد بقيام كل من؛ "محمد.ص.س.ن" 28 عاماً، عاطل، "وليد.ص.س.ن" 22 عاماً، عاطل، و"محمد.ش.س" 25 عاماً، عاطل، ومقيمين بدائرة المركز، ولهما بطاقات تخصيص إجرامى، بتكوين تشكيل عصابى بينهما.

وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية حملة مُكبرة تمكنوا خلالها من ضبط المُتهمين، وبحوزتهم "43 لفافة ورقية تحوى بداخلها على كمية من مسحوق الهيروين المخدر، كيس بلاستيك شفاف يحوى بداخله كمية من مسحوق الهيروين المخدر، سلاح نارى، فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار، مبلغ مالى قدره ألفين و50 جُنيهاً، ميزان حساس، وبكرة لاصق أسود".

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة، والمبلغ المالى نتيجة حصيلة البيع غير المشروعة.

وبالكشف جنائيًا على المتهمين، تبين أن المدعو "محمد.ص" مطلوب التنفيذ عليه فى قضيتين، و"وليد.ص" مطلوب فى قضية، و"محمد.ش" مطلوب فى 5 قضايا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 26754 جنح مركز قويسنا لسنة 2015 م، وجارى عرض المُتهمين على النيابة لتُباشر التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة