أكد أحمد فاو الضبع رئيس اللجنة النقابية والمتحدث باسم شركة الحديد والصلب المصرية التابعة لقطاع الأعمال العام، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن العلاوة الاجتماعية التى أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسى بنسبة 10% على أساسى الراتب سيتم صرفها على راتب شهر نوفمبر الجارى.
وأوضح الضبع، أن الأشهر الأربعة المتأخرة من تطبيق العلاوة الاجتماعية بأثر رجعى، سيتم صرفها كدفعات على 4 أشهر متتالية.
شركة الحديد والصلب: صرف العلاوة الاجتماعية على راتب نوفمبر الجارى
الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 08:24 ص
أحمد فاو الضبع رئيس اللجنة النقابية والمتحدث باسم شركة الحديد والصلب المصرية