رئيس أكاديمية الشرطة: نعمل على تنمية قدرات الضباط لفرض سيطرة القانون

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 10:05 ص
رئيس أكاديمية الشرطة: نعمل على تنمية قدرات الضباط لفرض سيطرة القانون جانب من تكريم ضباط الشرطة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أناب اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اللواء عمرو الأعصر مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، لحضور حفل تخريج الدورة الثانية للضباط المتدربين بكلية التدريب والتنمية للعام التدريبى 2015 / 2016، حضر الحفل اللواء هانى عبد اللطيف مدير كلية التدريب والتنمية وقيادات الأكاديمية وكلية التدريب والتنمية.

وأعرب رئيس الأكاديمية فى كلمته عن فخره واعتزازه بوجوده بين نخبة متميزة من ضباط الشرطة وبمشاركتهم فى حفل تخرجهم، وأشار إلى أن وزارة الداخلية تولى اهتماماً كبيراً بتطوير العملية التدريبية وتحديث برامج التدريب، لمردوداته الإيجابية فى تنمية قدرات رجال الشرطة لمكافحة الجريمة وفرض سيطرة القانون .

وأشاد رئيس الأكاديمية بالتطور الملحوظ فى برامج التدريب النظرية والعملية بالمعاهد التدريبية، مشدداً على أهمية تفعيل ما تم التدريب عليه وتطبيقه فى جهات عملهم وحسن معاملة المواطنين فى إطار حقوق الإنسان.

وأوضح أن التجاوزات الفردية النادرة التى تحدث من بعض رجال الشرطة لا تقلل من الجهد وحجم التضحيات من قبل رجال الشرطة، وأن جميع أبناء الوطن أشقاءنا ويجب أن نمد لهم يد العون والمساعدة.

ومن جانبه، أشار مدير كلية التدريب والتنمية فى كلمته إلى أنه تم تدريب (328) ضابطاً على مستوى المعاهد التدريبية (عام وتخصصى) خلال تلك الدورات، وأنه تم تطوير برامج جميع الفرق فى الأنشطة التدريبية والتعليمية والتثقيفية وأن جميع المتدربين يتلقون تدريباً محترفاً فى مجال عمليات الشرطة ومهارات الرماية واللياقة.

وأشار إلى أنه تم عقد مجموعة من الندوات التثقيفية استضافت الكلية خلالها نخبة متميزة من قادة الرأى والفكر من المتخصصين فى المجالات المختلفة بهدف تنمية وتطوير الفكر الأمنى.

وفى نهاية الحفل كرم رئيس الأكاديمية أوائل المتدربين بالفرق التدريبية ومنحهم شهادات التخرج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة