بالفيديو.. 9 نجوم على رأسهم سيلين ديون ينبهرون بـ"أديل" ويعيدون أغانيها

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 01:02 ص
بالفيديو.. 9 نجوم على رأسهم سيلين ديون ينبهرون بـ"أديل" ويعيدون أغانيها أديل
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتعد العمر الفنى للمطربة البريطانية الشهيرة أديل الـ7 سنوات، ورغم ذلك استطاعت أن تشغل العالم بأخبارها وأعمالها التى ينتظرها الجميع، وأديل لم تحصد محبة جمهورها فقط بل حصدت أيضا محبة واحترام المشاهير، حيث قام مجموعة منهم بتقديم أغانيها مرة أخرى ومن بينهم المطرب العالمى جون لجند والذى قدم أغنية "Rolling in the Deep" عندما فاجأ جمهوره وطرحها على قناة الخاصة على موقع يوتيوب فى ذروة نجاح ألبوم أديل "21".



ورغم أنها بالأساس من أشهر نجمات هوليوود ولا تجيد الغناء قدمت النجمة جوينيث بالترو أغنية "Turning Tables"، وذلك ضمن أحداث المسلسل الغنائى " Glee"



أما المغنى وكاتب الأغانى العالمى إيد شيران قدم أغنية "Someone Like You"، وهى من أشهر أغانى أديل، وغنى شيران هذه الأغنية كتحية منه لأديل.



وعن فريق Linkin Park فاختار أن يقدم أغنية "Rolling in the Deep"خلال حفلهم فى مهرجان آى تيونز عام 2011


ولم تقع النجمة كاتى بير تحت طائلة "النفسنة" بين المطربات حيث فعلت مثلما فعل ايد شيران وقدمت أغنية "Someone Like You"، وهذا ما فاجأت به جمهورها فى إحدى حفلاتها عندما مزجت بين أغنيتها The One That Got Away، وأغنية أديل والتى تفاعل معها الجمهور أكثر من الأولى.



وأديل لم تبهر أبناء جلها فقط بل جعلت النجمة العالمية سيلين ديون تقدم أغنيتها "Rolling in the Deep"، وذلك خلال أحد حفلاتها بلاس فيجاس.



ولم تكن أغنية "Turning Tables"الاغنية الوحيدة التى قدمت فى مسلسل Glee لأديل، بل قدم المسلسل أيضا ماكس بين "Rumor Has It/Someone Like You"، واحتلت هذا المزج المركز ال11 فى قائمة Billboard Hot 100.



ومن الواضح أن صناع مسلسل Glee اعتادوا على تقديم أغانى أديل حيث قدموا أيضا أغنية "Rolling in the Deep"


وأخيرا قدم فريق DNCE آخر أعمال أديل أغنية "Hello"، وذلك فى حفلهم ضمن احتفالات الهالووين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة