الصقر يُطالب كهربا بتغيير طريقة لعبه مع المنتخب

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 09:53 م
الصقر يُطالب كهربا بتغيير طريقة لعبه مع المنتخب أحمد حسن المدير الفنى للمنتخب

كتب محمد زين
أكد أحمد حسن المدير الفنى لفريق بتروجت، أن محمود كهربا صانع ألعاب المنتخب، يجب أن يغير طريقة لعبه مع الفراعنة، قائلاً:"كهربا يجب أن يشرك زملاءه فى اللعب أكثر من ذلك".

وأضاف عميد لاعبى العالم، فى تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة 2 مع الإعلامى سيف زاهر، أن الرباعية التى حققها المنتخب فى مرمى تشاد، يجب ألا تخدعنا فيما هو قادم، مشدداً أن وجود حسام غالى منح للاعبين طمأنينة لامتلاكه صفات القيادة فى الملعب بشكل احترافى.

واختتم الصقر تحليله للمباراة أن البداية كانت قوية ومنظمة من جانب المنتخب، لكن عاب أداء الفراعنة بعد ذلك وجود استهتار لدى بعض اللاعبين فى إنهاء الهجمة.
كان المنتخب قد تأهل إلى دور المجموعات بتصفيات مونديال 2018 بعد الفوز على تشاد برباعية نظيفة عقب الخسارة فى الذهاب بهدف دون رد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة