الأهلى يُنهى أزمة ضرائب "الجوكر" قبل السفر للإمارات

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 05:10 ص
الأهلى يُنهى أزمة ضرائب "الجوكر" قبل السفر للإمارات أحمد فتحي

كتب رمضان حسن - محمد عراقى
ينهى مسئولو الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة، أزمة الضرائب الخاصة بعقد أحمد فتحى ظهير أيمن الفريق والتى طفت على سطح الأحداث مؤخرا بعد أن رفض اللاعب سدادها من قيمة عقده مع القلعة الحمراء، وبدأت الأزمة حين فوجئ الجوكر بعدم التزام إدارة النادى بالاتفاق الذى تم بين الطرفين بداية الموسم الحالى والذى كان يقضى بحصوله على 3.5 مليون جنيه صافى فى الموسم، بعيدا عن نسبة الضرائب المقدرة بـ15%، لكنه فوجئ بأنه مضطر إلى دفع ما يقرب من 450 ألف جنيه.

قام فتحى فى الأيام الماضية بإطلاع عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة على هذه الأزمة وتعهدا له بحلها فى أقرب وقت قبل السفر لمعسكر الإمارات، من خلال العودة لمحمود طاهر رئيس النادى والمفوَض بالإشراف على فريق الكرة لإقناعه بتحمل خزينة القلعة الحمراء لهذه الضرائب بعيدا عن عقده السنوى أسوة بباقى لاعبى الفريق.



اخبار متعلقة..


الأهلى يصطحب أحمد فتحى لمعسكر دبى رغم إصابة الركبة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة