الأهلى يعيد فتح ملف قتل الحيوانات بالأندية الكبرى.. الجزيرة ينفذ مذبحة القطط سرا.. والقلعة الحمراء تتعاقد مع شركة للتخلص منها

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 03:31 م
الأهلى يعيد فتح ملف قتل الحيوانات بالأندية الكبرى.. الجزيرة ينفذ مذبحة القطط سرا.. والقلعة الحمراء تتعاقد مع شركة للتخلص منها قطط مقتولة فى الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرحمة فرض مش فضل، تأكيدا لحديث الرسول "صل الله عليه وسلم" أن "امرأة دخلت النار فى هرة حبستها فلا هى أطعمتها ولا هى تركتها تأكل من خشاش الأرض".

قسوة القلب تمثلت فى ظاهرة قتل الحيوانات عامة والقطط خاصة، التى انتشرت بين الأندية الكبرى فى الفترة الأخيرة، دون أسباب مقنعة، تأتى الصور التى تم تداولها لقطط النادى الأهلى المسمومة لتفتح الملف من جديد.


اليوم السابع -11 -2015

الأهلى يتخلص من القطط بأوراق رسمية


تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صور لعدد من القطط المقتولة أمام مطعم النادى وفى أماكن متفرقة بالقلعة الحمراء، مطالبين بتوقيع عقوبات على مسئولى الأهلى عن هذه الجريمة.




اليوم السابع -11 -2015



اليوم السابع -11 -2015
ورغم تأكيد المسئولين أن هذه القطط لم يتم قتلها أو دس السم لها، بل مجرد تخدير لنقلها خارج النادى، إلا أن الأزمة لم تخرج من دائرة تعذيب الحيوانات بالأندية، دون داعى، فضلا عن أن التخلص من القطط جاء بالتعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة بإبعادها عن مقر النادى بالجزيرة، بسبب تواجدها بكثافة ومضايقة أعضاء الجمعية العمومية.



اليوم السابع -11 -2015

مذبحة القطط فى نادى الجزيرة


وتكرر المشهد فى عام 2014 حيث تم العثور على اجولة مليئة بالقطط المقتولة بنادى الجزيرة، بعد قيام مسئولى نادى أولاد الذوات بتأجير بلطجية للتخلص من القطط، فتم وضع السم لها فى الطعام، وضربها بالشوم على رأسها ، وبناء عليه تم تنظيم وقفة احتجاجية من اعضاء النادى وبعض.




اليوم السابع -11 -2015
جمعيات الرفق الحيوان، بالإضافة إلى تقديم بلاغ لشرطة قصر النيل باتهام مسئولى النادى بقتل القطط فى مذبحة مقززة، إلا أن مدير النادى وقتها أكد أن التخلص من القطط جاء بعد شكاوى الأعضاء بأن القطط تؤذى أبناءهم وتصيبهم بالذعر وتم إخلاء سبيله لعدم وجود قانون يعاقب على قتل الحيوانات الضالة، والحالة الوحيدة والمنصوص عليها فى القانون هو قتل الحيوانات التى يمتلكها الغير، وتكون ذات منفعة مثل الماشية..



اليوم السابع -11 -2015

مقابل تصريحات إحدى الجمعيات الخاصة بالرفق بالحيوان أن النادى اعتاد على قتل القطط بالسم، وفى آخر مرة تم إخطار الجزيرة بإن الجمعية ستقوم بتعقيم القطط أو جمعها للاعتناء بها فى الجمعية، إلا أن النادى قام بالتخلص من القطط فى واقعة شرسة.

ونالت قضية الجزيرة شهرة واسعة حتى قام العالمى فاندام بنشر تضامن على صفحته الشخصية بفيس بوك " تحمل عنوان "أوقفوا مذابح نادى الجزيرة" مذيلا الصفحة بعبارة "أنا متضامن"".


موضوعات متعلقة..


- بعد نادى الجزيرة الرياضى.. "مذبحة قطط" جديدة بالنادى الأهلى.. "فيس بوك" يشتعل غضباً بسبب "تسميم القطط".. نشطاء يتداولون صور المجزرة من داخل أروقة النادى.. ويستنكرون "لا إنسانية ياولاد الأكابر"


- الأهلى عن القطط المقتولة: تعاقدنا مع شركة متخصصة لتخديرها فقط


- بالصور.. "قطط مقتولة" تظهر فى الأهلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة