استشهاد فلسطينى بعد إطلاقه النار على جنود الاحتلال فى الضفة الغربية

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 08:38 م
استشهاد فلسطينى بعد إطلاقه النار على جنود الاحتلال فى الضفة الغربية جيش الاحتلال الاسرائيلى

(أ ف ب)

أخبار فلسطين


أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلى استشهاد فلسطينى اليوم الثلاثاء فى الضفة الغربية المحتلة بعد أن أطلق النار على جنود إسرائيليين، مؤكدا أن الجنود لم يصبوا بأذى فى هذا الهجوم.

وأوضح الجيش أن "رصاصات أطلقت" على دورية للجيش شمال الضفة الغربية "فردت القوات بفتح النار". وأكد مسئولون عسكريون مقتل الفلسطينى وتوقيف اثنين اخرين فى المكان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة