أخبار ليبيا اليوم..الحكومة تقرر صرف 100 مليون دينار للقيادة العامة للجيش

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 07:30 م
أخبار ليبيا اليوم..الحكومة تقرر صرف 100 مليون دينار للقيادة العامة للجيش الفريق ركن خليفة حفتر القائد العام للجيش الليبى
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار ليبيا اليوم، على إعلان الحكومة الليبية المؤقتة صرف مبلغ 100 مليون دينار للجيش الليبى، فيما تناولت اخبار ليبيا اليوم، تسلم المبعوث الأممى الجديد لمهام عمله.

وأصدرت الحكومة الليبية، بيان صحفى، أذنت خلاله لوزارة المالية بصرف مبلغ أذنت الحكومة المؤقتة لوزارة المالية بصرف مبلغ 100 مليون دينار ليبى للقيادة العامة للجيش الليبى لمقتضيات المصلحة العامة.

اخبار ليبيا اليوم


وأكدت الحكومة الليبية أن المبلغ المذكور سيتم خصم قيمته من الباب الثانى لمخصصات القيادة العامة للجيش الليبى فى الميزانية العامة لعام 2015.

ومن اخبار ليبيا اليوم اعلان بعثة الأمم المتحدة أن رئيسها الجديد مارتن كوبلر الذى يحمل الجنسية الألمانية سيتولى مهام منصبه اعتباراً من اليوم الثلاثاء، وذلك خلفاً للإسبانى برناردينو ليون، الذى انتهت فترة ولايته.

وأكدت البعثة الأممية، فى بيان صحفى، أن مارتن كوبلر سيتولى منصب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم فى ليبيا ابتداء من اليوم، مشيرة إلى أن المبعوث الأممى الجديد ملتزم بالحرص على استمرارية عملية الحوار الليبى بناء على ما تحقق فيها حتى الآن.

وأشار بيان البعثة إلى انضمام الجنرال الإيطالى باولو سيرا، إلى بعثة الأمم المتحدة لشغل منصب كبير مستشارى المبعوث الجديد، حول القضايا المتعلقة بقطاع الأمن فى عملية الحوار.

يذكر أن المبعوث الأممى المنتهية ولايته برناردينو ليون قام بجهود حثيثة مع كافة أطراف الصراع الليبى لتشكيل حكومة التوافق الوطنى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة